قدامى الزمالك يتحدثون عن الإخفاق التاريخى للأبيض.. أيمن يونس يصف الدفاع بـ"المسخرة".. حازم إمام يتهم اللاعبين بغياب العقل فى المباريات.. يكن: التعاقد مع أسماء ضعيفة سبب الهزائم.. وأبو رجيلة يرفض التعليق

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 03:00 ص
قدامى الزمالك يتحدثون عن الإخفاق التاريخى للأبيض.. أيمن يونس يصف الدفاع بـ"المسخرة".. حازم إمام يتهم اللاعبين بغياب العقل فى المباريات.. يكن: التعاقد مع أسماء ضعيفة سبب الهزائم.. وأبو رجيلة يرفض التعليق إيناسيو
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك أسوأ سلسلة نتائج فى تاريخه بالخسارة لمدة 4 مباريات متتالية، بعد الهزيمة أمام إنبى بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة الـ24 من بطولة الدورى العام .

 

عدد من نجوم الزمالك القدامى تحدثوا عن هزيمة الفريق أمام إنبى، وتراجع نتائج الفريق الأبيض التاريخى، وجاءت تصريحاتهم كالتالى..

 

أيمن يونس يهاجم اللاعبين

أعرب أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، عن غضبه الشديد من أداء الفريق الأبيض فى مباراته أمام إنبى التى جمعتهما مساء الاثنين على استاد بتروسبورت، ضمن الأسبوع الـ 24 للدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الفريق البترولى بنتيجة 2/0.

 

وحمّل أيمن يونس دفاع الزمالك مسئولية الهزيمة من إنبى، مؤكداً أن الهدفين من خطأين فادحين، خاصة الهدف الثانى الذى وصفه بـ"دفاع مسخرة".

 

وعن خط هجوم الزمالك قال أيمن يونس: "هجوم بلا عقل، وحماس بفوضى، وجميع الهجمات فردية ولم تحدث خطرا على مرمى إنبى".

 

حازم أمام يرفض تحميل إيناسيو المسئولية

فى الوقت الذى رفض حازم إمام، عضو اتحاد الكرة حاليا ونجم الزمالك السابق، تحميل البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للزمالك مسئولية الهزيمة أمام إنبى معلقا: "الراجل لسه جاى من يومين.. صعب يتحمل المسئولية ونتيجة مباراة رسمية أمام فريق قوى زى إنبى".

 

وقال الثعلب الصغير: "لاعبو الزمالك غاب عنهم العقل والتركيز فى المباراة.. لم يفكروا فى التعويض بعد الهدف الأول ولكنهم فكروا فى السيناريو الأسود والهجوم عليهم بعد الخسارة.. كما أن التوتر كان مسيطرا على كل الفريق وهو سبب الهزيمة الرابعة للزمالك على التوالى".

 

وتابع حازم إمام: "للأسف إيناسيو هيعانى مع الزمالك والوقت مش هيساعده فى ظل ضغط المباريات وارتباط الأبيض بمواجهة قوية للغاية أمام المقاصة السبت المقبل"، وأضاف: "هذا الوقت يظهر فيه معدن اللاعبين، ومن فيهم يستطيع تحمل الضغوط ومن فيهم لا يستطيع اللعب فى الزمالك".

 

هشام يكن يلوم اختيارات المدربين

من جانبه قال هشام يكن، نجم الزمالك والمنتخب الوطنى الأسبق، إن الزمالك يواجه ظروفا صعبة سببها التغييرات التى تحدث باستمرار فى تشكيل الجهاز الفنى، معلقاً: "اللاعبون لم يتدربوا بشكل جيد طوال الفترة الماضية، وهذا يظهر فى عدم التجانس بينهم، فضلاً عن غياب الجمل التكتيكية".

 

وأكد النجم المونديالى أن اختيار أسماء المدربين أقل من قيمة الزمالك، لأن الفريق الأبيض يملك العديد من النجوم الذين يحتاجون لاسم تدريبى كبير يتولى قيادة المسئولية معهم، موجهاً نصيحة لإدارة الزمالك باختيار الأشخاص المناسبة فى الأماكن المناسبة.

 

أبو رجيلة يرفض التعليق

من جانبه رفض محمود أبو رجيلة التعليق على مستوى الزمالك الحالى، مكتفياً بجملة "لا تعليق"، فى إشارة للنجم الكبير عن عدم رضاه على خسارة الفريق الأبيض لأربع مباريات متتالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله محمد عبدالله

بنى سويف

الى كل لاعبى الزمالك المفروض عليكم كل واحد فيكم يسرح بعربيه بطاطا أشرف له أن يلعب كره قدم أنتم أسوء فريق بالدورى أتقوا الله فى الزمالك ومشجعيه كرهتونا فيكم وفى نادى الزمالك وعلى السيد رئيس النادى يشوف حل فى هذه المهزله

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

رقم قياسى لم يتحقق من قبل (4 هزائم متتالية )

حتى الفرق الهابطة لم تهزم 4 مباريات متتالية . هذا رقم قياسى يسجل للمستشار ويحسب له فى تاريخ الزمالك . نخشى من هزيمة خامسة ونصارع من اجل البقاء فى الدورى . نرجو من سيادة المستشار رصد مكافاة للبقاء فى الدورى والافضل ان ترحل عن الزمالك احنا وصلنا لمرحلة المسخرة فعلا ولم يحدث فى تاريخ الزمالك ان هزم 4 مباريات متتالية

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكش

القائــد

سيدي، الزمالك يفتقد القائد كنادي ويفتقد القائد في الملعب ولذا عند الهزيمة يصاب اللاعبون بالذعر من المدعو رئيس النادي ما يؤدي إلى التوتر وعدم التركيز ومن ثم الهزيمة_____________ وبصراحة لن يستقر نادي الزمالك إلا بالاستقرار الإداري الغائب تماماً عن النادي___________________________ دمتم وانشر تؤجر يا بني

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

لابدج من السيطرة على وسط الملعب بوجود 3 لاعبين ارتكاز وعدم لهب مصطفى فتحى في بداية المباراة

طريقة اللعب خاطئة ويجب اللعب بثلاث لاعبين ارنكاز للسيطرة على وسط الملعب وباك شمال صريح مع عدم البدئ بمصطفى فتحى وايمن حفنى والاستعانةبهم في الشوط الثانى وليبدأ بشيكا وستانلى ليجهدا الفريق المناغس قى الشوط الأول ويشاعدوا باسم في حسم المباراة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة