تقرير يحذر من تعرض ثلث البريطانيين لأمراض القلب بسبب الكسل

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 04:08 م
تقرير يحذر من تعرض ثلث البريطانيين لأمراض القلب بسبب الكسل الكسل - صورة أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر تقرير بريطانى من أن ثلث البريطانيين يعرضون أنفسهم لخطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وبالتالى الوفاة المبكرة، بسبب كسلهم الشديد وعدم ممارستهم لأى نشاط بدنى.


وأشار التقرير الصادر عن جمعية القلب البريطانية إلى أن قطاعا كبيرا من الشعب البريطانى يزداد خطر تعرضهم لهذه الأمراض بنسبة تصل إلى 35%.


كما وجد البحث الذى استند إليه التقرير أيضا، أن خطر الإصابة بأمراض القلب يظل قائما حتى بين الذين يمارسون الرياضة بشكل كاف، وذلك بسبب طول الوقت الذى يقضونه جالسين على مكاتبهم فى العمل.

 

وذكرت صحيفة "ديلى تليجراف" البريطانية أن الحكومة توصى بممارسة البالغين لـ150 دقيقة على الأقل من النشاط البدنى المعتدل أسبوعيا، غير أن تقرير جمعية القلب البريطانية وجد أنه فى بعض أرجاء الدولة، لا يحقق ما يقرب من نصف البالغين هذه التوصيات.


ويقدم التقرير الجديد أدلة أيضا تظهر أن ممارسة الرياضة قد لا تحمى البعض من خطر الإصابة بأمراض القلب نظرا لمكوثهم فترات طويلة جالسين على مكاتبهم.

 

وتشير تقديرات الجمعية إلى أن الرجل العادى فى بريطانيا يقضى خمس حياته جالسا، بما يعادل 78 يوما فى السنة، بينما تجلس المرأة فى المتوسط 74 يوما فى السنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة