بالصور.. 4 حيل للتخلص من بقع الماكياج على ملابسك

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 06:00 م
بالصور.. 4 حيل للتخلص من بقع الماكياج على ملابسك بقعة أحمر شفاه على الملابس
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن كافة السيدات يفضلن استخدام أدوات التجميل سواء عند الخروج أو فى المنزل، إلا أنهن قد يتعرضن لمواقف سيئة بسببه، فبينما تضعين طلاء أظافرك تقع منه قطرات على ملابسك، أو تعانين من بعض بقع أحمر الشفاه على الملابس، مما يؤثر على أناقتك ومظهرك، وتحتاجين إلى حل سريع للتخلص منها .

وهناك عدة طرق سهلة وسريعة تمكنك من التخلص من آثار الماكياج على ملابسك، حسبما نشرها موقع "الديلى ميل":

كريم الأساس " الفاونديشن"

بقع كريم الأساس على الملابس
بقع كريم الأساس على الملابس
فكثيراً ما تعانى الفتاة من وجود بقع كريم الأساس الخاص ببشرتها على ياقة ملابسها، خاصة وأنها تقوم بوضعه أيضاً على رقبتها، وليس على وجهها فقط، وأسرع حل للتخلص منه هو وضع قطرات من كريم الحلاقة على البقع وتركها قليلاً ثم غسلها، وإذا لم تلاحظين زوال البقعة فضيفى لها القليل من الكحول.

بقع أحمر الشفاه

بقع أحمر الشفاه
بقع أحمر الشفاه

يمكنك التخلص منها سريعاً باستخدام الصابون السائل، فقط قومى بوضع كمية من الصابون على البقعة واتركيها لمدة 10 دقائق ثم استخدمى منشفة جافة نظيفة لإزالة الصابون وستلاحظين زوال البقعة.

كذلك مثبتات الشعر لها دور فعال فى التخلص من بقع أحمر الشفاه على الملابس، فقط قومى برش المثبت على البقعة واتركيها ربع ساعة ثم امسحيها بقطعة قماش مبللة بماء دافئ.

بقع الماسكارا

ماسكارا
ماسكارا

يمكنك إزالة بقع الماسكارا من ملابسك باستخدام مزيل الماكياج، وهناك طريقة أخرى وهى وضع كمية من سائل غسيل الصحون فى ماء بارد، واستخدمى إسفنجة لإزالة بقع الماسكارا ثم استخدمى قطعة قماش بيضاء نظيفة لامتصاص السائل.

بقع المانيكير

بقع المانيكير
بقع المانيكير

وكثيراً ما تتعرض السيدات إلى سقوط بعض قطرات من طلاء الأظافر على الملابس، وهنا استخدمى الكحول الخاص بالجروح، فيمكنك إضافة قطرات منه على بقعة المانيكير بالملابس ثم فركها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة