المفتى وعلى جمعة ووزير الأوقاف يؤيدون مشروع "العبد" حول دار الإفتاء

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 02:45 م
المفتى وعلى جمعة ووزير الأوقاف يؤيدون مشروع "العبد" حول دار الإفتاء الدكتور أسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية بالبرلمان
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، والدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، والدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، تأييدهم لمشروع القانون المقدم من الدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، بشأن دار الإفتاء المصرية، مؤكدين على أهمية سرعة صدور القانون.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الدينية اليوم الثلاثاء، لمناقشة مشروع قانون تنظيم الفتوى العامة المقدم من النائب عمر حمروش، ومشروع قانون دار الإفتاء المصرية.

فيما أعلن الدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف، أن اللجنة قررت استمرار دراسة المشروعين لارتباطهما ببعضها البعض، ومنح متسع من الوقت لدراستهما.

فيما أكد شعراوى عبد المنعم، ممثل وزارة التخطيط، موافقة الوزارة على مشروع القانون المقدم من أسامة العبد بشأن دار الإفتاء، مشيرًا إلى أن دار الإفتاء جهة مستقلة ولها مقترح خطة، مطالبًا بتنظيم الفتاوى فى وسائل الإعلام ومواجهة الفوضى التى تشهدها الآن، ووقف الهجوم على الأزهر الشريف وشيخ الأزهر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة