خالد صلاح

محافظ الدقهلية يعقد اللقاء الأسبوعى المفتوح لبحث شكاوى المواطنين

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 11:23 م
محافظ الدقهلية يعقد اللقاء الأسبوعى المفتوح لبحث شكاوى المواطنين جانب من اللقاء
الدقهلية _ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 التقى أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، بعدد 31 مواطنا من بعض المراكز والقرى بالمحافظة، واستمع  لشكواهم ومطالبهم وذلك بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي من رؤساء الوحدات المحلية، ورؤساء القطاعات الخدمية والمرافق.

ووافق المحافظ على منح عدد من المواطنين البسطاء، معاشات ضمان اجتماعي، ووجه لوكيل وزارة التضامن لسرعة انهاء الاجراءات اللازمة لحصولهم على المعاشات، التي تم إقرارها.

كما وافق المحافظ على توفير عدد من فرص العمل بالقطاع الخاص، لعدد من المواطنين، ووجه  لوكيل وزارة القوى العاملة بسرعة تسليمهم العمل، بالأماكن المناسبة لمسكنهم بالمؤسسات والشركات الخاصة، والتأمين عليهم.

كما وجه المحافظ لوكيل وزارة الصحة بإجراء عملية لإحدى المواطنات في عينها، على نفقة الدولة، وكذا لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي لعمل معاش ضماني لها، وقد أكد المحافظ  لأعضاء الجهاز التنفيذي، أن الدولة قوية وقادرة على التصدي، لكافة أشكال الخروج على القانون من جانب من تسول له نفسه، إضعاف مسيرة العمل في كافة المواقع،  وحذر المحافظ من ما أسماهم، الشللية والمنتفعين ومستغلى النفوذ.

وقال المحافظ "لو أي حد موجود برئاستكم يعرقل العمل ويعطل مصالح المواطنين، أو يرتكب وقائع فساد يتم إبلاغي فورا بشرط ألا يكون ظلما أو نكاية،  وستتخذ ضده كافة الإجراءات اللازمة إحقاقا للحق وحفاظا على هيبة الدولة وتنفيذا للقانون.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة