أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. عمر الشريف الممثل حمادة.. وعمر المطرب حمادة تانى خالص

الإثنين، 10 أبريل 2017 08:00 م
بالفيديو.. عمر الشريف الممثل حمادة.. وعمر المطرب حمادة تانى خالص عمر الشريف
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يختلف اثنان على حجم وقيمة النجم العالمى والمصرى الراحل عمر الشريف، الذى قدم لفنه ولجمهوره ما لم يقدمه أى فنان مصرى آخر، فكان نموذجا للواجهة المصرية فى العالم كما يجب أن تكون، نجما عالميا لفت الأنظار، وتحول إلى أيقونة عربية نفتخر بها وقدم العشرات من الأفلام التى أصبحت بعد ذلك من كلاسيكيات السينما العالمية، فضلا عن المرحلة التى سبقت ذلك فى مصر، وكم الأفلام المصرية التى قدمها عمر منذ اكتشاف يوسف شاهين له حتى انطلاقه للعالمية.

 

ذلك هو عمر الشريف الممثل الذى أحبه الجميع، لكن ماذا عن عمر الشريف "المطرب"، والذى غنى فى كثير من المناسبات، لكن بعدما تقدم فى السن.

 

لم يقدم عمر الشريف نفسه كمطرب، لكنه نجح فى ذلك من خلال فيلم "الأراجوز" الذى قدم من خلاله أكثر من أغنية عن الأراجوز.

 

 

 

لكن فى عالم عمر العالمى، قدم فى أكثر من مناسبة مجموعة من الأغنيات الإيطالية والإنجليزية، ونجح فى الغناء، بشكل احترافى حتى وإن كان لا يتمتع بموهبة الصوت الجميل.. إلا أنه مؤدى جيد .. ويملك أذنا موسيقية.

 

 

 

قدم عمر إحدى الأغنيات الإنجليزية بعنوان As time goes by مع جين بيركين وهى ممثلة ومغنية إنجليزية بريطانية، وهى أغنية رومانسية تشارك فيها الثنائى، بطريقة تشبه الفيديو كليب.

 

كما قدم الشريف مجموعة من الأغنيات فى سهرات أو برامج تليفزيونية، تنوعت ما بين الإيطالية والفرنسية والإنجليزية، فنى عمر فى إحدى السهرات أغنية إيطالية شهيرة بعنوان Caminito على موسيقى التانجو، أيضا شارك عمر المطربة الفرنسة ميراى ماتيو أغنية رومانسية.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة