النائبة سحر صدقى تطالب بتسريع عجلة محاكمة المتورطين فى قضايا الإرهاب

الإثنين، 10 أبريل 2017 08:04 ص
النائبة سحر صدقى تطالب بتسريع عجلة محاكمة المتورطين فى قضايا الإرهاب النائبة سحر صدقى عضو مجلس النواب عن محافظة قنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصفت النائبة سحر صدقى عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، التفجيرات التى حدثت فى دور العبادة أمس، بالأعمال الخسيسة التى تدل على شخصية من ورائها ، مطالبة فى الوقت نفسه بضرورة ملاحقة كل من يثبت تورطه.
 
وقالت صدقى فى بيان لها، أن العمليات التفجيرية والانتحارية لم تستهدف فصيل معين من الشعب المصرى، وإنما تستهدف المصريين بشكل عام، مؤكدة أن ذلك لن يزيد المصريين الا قوة وتماسك ضد من يريد العبث بأمن الوطن. 
 
وطالبت صدقى، بضرورة تسريع عجلة المحاكمات، خاصة التى من شأنها التأثير على الشعب وعلى البلاد بشكل عام، مؤكدة فى الوقت نفسه على ضرورة أن يكون لمجلس النواب دورا فى تشريع قوانين جديدة للتصدى للأفكار المتطرفة، معتبرة أن ما يحدث حاليا هو ترتيبات من أجهزة خارجية مدربة على أعلى مستوى وليس أفراد فقط، متهمة ان يكون وراء ذلك دول بعينها . 
 
وقدمت النائبة سحر صدقى، التعازى للشعب المصرى فى الشهداء الذين استشهدوا فى تفجيرات الكنائس ، مطالبة وزارة الداخلية بالضرب بيد من حديد على أيدى كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار مصر.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابو الوفا

محدش فى العالم مصدق ان مرتكبى مذبحة كرداسة لا يزالوا على قيد الحياة حتى الان

دلع واكل وشرب ومحامين بيترافعوا عنهم وهم طبعا اخوان زيهم بقالهم ثالث سنة ومحدش هيرتدع طالما مفيش حكم صادر وطبعا مقتنعين ان وراهم رجالة يدافعوا عنهم فى المحاكم زى الاخ منتصر الزيات وامثاله .. اين نقابة المحامين لتتخذ اجراءاتها حيال كل من يدافع عن الارهابيين وهل وصلنا لدرجة من الديمقراطية تبيح لنا الوقوف بجانب من يقتلنا وكاننا فى جمهورية الملائكة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة