خالد صلاح

إسرائيل تصطاد فى الماء العكر وتقرر إغلاق منفذ طابا

الإثنين، 10 أبريل 2017 11:22 ص
إسرائيل تصطاد فى الماء العكر وتقرر إغلاق منفذ طابا أفيخاى أدرعى
كتب - أحمد جمعة
إضافة تعليق

تحاول تل أبيب توظيف الحوادث الإرهابية التى ضربت كنيستى مارجرجس ومار مرقس بإطلاق تحذيرات مزعومة حول وجود أخطار تهدد السائحين فى سيناء.

وقررت إسرائيل عدم السماح لمواطنيها بالسفر إلى سيناء عن طريق معبر طابا البري ابتداءً من اليوم الاثنين ولمدة 8 أيام لإحداث لغط حول طبيعة ما يجرى فى مصر، معلنا إغلاق منفذ طابا مع مصر بزعم وجود "تهديدات إرهابية".

وتحاول إسرائيل الاصطياد دوما فى الماء العكر بالترويج لما تسمى "ولاية سيناء" والتهويل مما يجرى فى سيناء عبر إطلاق تحذيرات على فترات بذريعة وجود تهديدات إرهابية للسائحين فى سيناء.

ودعت ما تسمى "هيئة مكافحة الإرهاب الإسرائيلية" الإسرائيليين المتواجدين في سيناء بمغادرتها والعودة إلى إسرائيل، مطالبة عائلات الإسرائيليين المتواجدين هناك بالاتصال بهم واطلاعهم على التهديد الفوري الذي يواجه سيناء.

وفى سياق حملة الاصطياد فى الماء العكر زعم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى للإعلام العربى أفيخاى أدرعى إطلاق قذيفة صاروخية من سيناء على المجلس الإقليمى فى أشكول، فيما تجاوب تنظيم داعش الإرهابى مع المزاعم التى صرحت بها إسرائيل ، وأعلن عن مسؤوليته عن إطلاق الصاروخ صباح اليوم .


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

د امام خضر

في ستين داهيه

احفاد القرده والخنازير وياريت مانشوفش خلقتكم تاني في مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

اسرائيل اللى بتصطاد فى الميه العكرة اللى احنا عاملينها

بلاش تهريج ماهى اسرائيل من اسبوع تقريبا حظرت رعايها من مصر لان فى هجمات ارهابية وحصلت فعلا ياسادة بغض النظر عن كونهم العدو الواضح بس الاعداء جميعهم فى خندق واحد فهم فى نفس الخندق مع الكيان الحمساوى والتركى والداعشي والقطرى بس ده العدو الواضح ام الاخريين فهم ديدان الارض التى تعرفهم جيدا والا ليه مبنشوفش دولة خلافة على ارض القدس الاول وبعدين يبقوا يهدوا المسلمين للاسلام

عدد الردود 0

بواسطة:

yosry

لا تأخذوا الامور بأستخفاف

من الافضل اخذ الامور بجدية و الحرص افضل من البحث عن مبررات

عدد الردود 0

بواسطة:

حبيبى يا وطن

............

بسم الله الرحمن الرحيم يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين صدق الله العظيم تحية لشهداء مصر الابرار اقباط مصر الطيبين والجنة من نصيبكم خير من الدنيا وما فيها وحقكم حيرجع ولاتحزنوا امضاء مصرى يحب وطننا مصر الغالية وأهلها الطيبين برجاء النشر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة