عزت العلايلى يواصل تصوير مشاهده بمسلسل "قصر العشاق" الأسبوع المقبل

السبت، 01 أبريل 2017 10:00 ص
عزت العلايلى يواصل تصوير مشاهده بمسلسل "قصر العشاق" الأسبوع المقبل عزت العلايلى
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الفنان الكبير عزت العلاليلى خلال الأسبوع المقبل تصوير مشاهده فى مسلسل "قصر العشاق" المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل، والمسلسل تأليف محمد الحناوى، وإخراج أحمد صقر.

 

ونفى عزت العلايلى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، ما تناولته بعض الأخبار عن حصوله على إجازة خلال الفترة الماضية من تصوير المسلسل، مؤكدًا أنه لم يتوقف نهائيا عن التصوير ولم يحصل على أى أجازات منذ بدء تصوير العمل.

 

ويجسد "العلايلى" ضمن أحداث مسلسل "قصر العشاق"، دور لواء شرطة شديد البأس، وبسبب ظروف ما يدخل القصر، ليبحث عن الحقيقية، وقد أشار إلى أن دوره بالمسلسل به تفاصيل عديدة لم يقدمها من قبل، وهو ما أسعده بالعمل للغاية، وجعله على أتم الاستعداد لبدء تصويره.

 

مسلسل "قصر العشاق" يشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم فى مقدمتهم، سهير رمزى وعزت العلايلى وفاروق الفيشاوى وبوسى وخالد زكى وسوزان نجم الدين ونضال الشافعى وريم مصطفى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين، الذين يظهورن كضيوف شرف ضمن أحداث العمل.

 

تدور أحداث مسلسل "قصر العشاق" فى إطار سياسى حول مجموعة من الأحداث الحياتية التى وقعت أثناء العقدين الأخيرين، إضافة إلى مجموعة من الجرائم والتى يتم كشف لغزها بعد ذلك، كما يوجه العمل رسالة مفادها أن الحياة يجب أن تستمر مهما صادفنا من مشاكل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

,

مصــــــــــــــــــــــــر

،.، جيمى نكمل اللقطه ،.، سمو الملكة ،.، و سمو الملكة التانية ،.، بعد اللقطة جراحه تغير الكبد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة