أكرم القصاص - علا الشافعي

عزت العلايلى يبدأ تصوير "قصر العشاق" السبت المقبل

الأربعاء، 08 مارس 2017 12:10 ص
عزت العلايلى يبدأ تصوير "قصر العشاق" السبت المقبل عزت العلايلى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان الكبير عزت العلايلى لـ"اليوم السابع"، إن السبت المقبل هو موعد انطلاق مسلسله الجديد "قصر العشاق"، حيث من المفترض أن يبدأ تصوير أولى مشاهده، حسبما أخبره مسئول الإنتاج، ويشاركه فى بطولة "قصر العشاق" مجموعة كبيرة من النجوم، منهم سهير رمزى وفاروق الفيشاوى، والعمل من تأليف محمد الحناوى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج أحمد صقر.

 

وأضاف العلايلى أنه يجسد ضمن أحداث العمل دور لواء شرطة شديد البأس، وبسبب ظروف ما يدخل القصر، ليبحث عن الحقيقية، مشيرا إلى أن دوره بالمسلسل به تفاصيل عديدة لم يقدمها من قبل، وهو ما أسعده بالعمل للغاية، وجعله على اتم الاستعداد لبدء تصويره.

 

مسلسل "قصر العشاق" من بطولة سهير رمزى وعزت العلايلى وفاروق الفيشاوى وبوسى وخالد زكى وسوزان نجم الدين ونضال الشافعى وريم مصطفى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين، الذين يظهورن كضيوف شرف ضمن أحداث العمل.

 

ويعد هذا العمل عودة للمخرج أحمد صقر بعد فترة غياب عن الساحة 3 سنوات، منذ أن قدم مسلسل "كيد الحموات"، مع المنتج ممدوح شاهين أيضا، من بطولة ماجدة زكى وهالة صدقى وانتصار وغيرهم، للمؤلف حسين مصطفى محرم، وانشغل "صقر" خلال الفترة الماضية بتوليه رئاسة قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة