خالد صلاح

تفاصيل أولى حلقات "آخر الليل" لـ هشام منصور

السبت، 01 أبريل 2017 08:00 م
تفاصيل أولى حلقات "آخر الليل" لـ هشام منصور هشام منصور
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

تنطلق أولى حلقات برنامج "آخر الليل" للمذيع الساخر هشام منصور، على فضائية "النهار"، مساء غد الأحد، فى الساعة العاشرة مساءً، وذلك ضمن الخريطة البرامجية الجديدة التى اعتمدتها إدارة القناة مؤخرًا، حيث تضم الحلقة الواحدة ثلاث فقرات متنوعة، ولمدة ساعة واحدة تقريبًا.

ويتناول هشام منصور، فى الحلقة الأولى، العلاقة بين الرجل والمرأة، لاسيما بين الزوجين، وأبرز المواقف التى تدور بينهما، وذلك بشكل كوميدى ساخر.

يظهر أعضاء "مسار إجبارى" إحدى أشهر الفرق الغنائية المستقلة، ضمن فقرات حلقة "آخر الليل"، غدًا، وإلقاء عدد من الأغانى الخاصة بالفريق، وذلك فى سهرة غنائية مختلفة، يقدمها هشام منصور للجمهور فى أولى حلقات برنامجه الجديد.

يذكر أن برنامج "آخر الليل" يُبث عبر فضائية "النهار"، يوم الأحد من كل أسبوع، فى الساعة العاشرة مساءً، من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف مُقدم البرنامج هشام منصور.

"آخر الليل" يأتى ليكمل الرباعية الكوميدية لـ"النهار" التى تُعد أولى القنوات التى تُقدم أربعة برامج من تلك النوعية، دفعة واحدة على مدار أربعة أيام فى الأسبوع، حيث تواصل عرض الموسم الرابع من برنامج "الفرنجة"، والثالث من "البلاتوه" والثالث من "SNL بالعربى".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة