أكرم القصاص - علا الشافعي

ميرفت أمين عن مشكلة "ممنوع الاقتراب": أتمنى أن تمر بخير ولا أشغل نفسى بمثلها

الخميس، 09 مارس 2017 12:00 ص
ميرفت أمين عن مشكلة "ممنوع الاقتراب": أتمنى أن تمر بخير ولا أشغل نفسى بمثلها ميرفت أمين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت النجمة الكبيرة ميرفت أمين على الأزمة التى دبت بسبب فيلمها الجديد "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، مع نقابة المهن التمثيلية لعدم دفع منتج الفيلم باقى مستحقات الفنانين، بأنها لا تشغل نفسها بمثل هذه المشاكل.

 

وقالت النجمة الكبيرة، فى تصريحها لـ"اليوم السابع"، أتمنى أن تنتهى مثل هذه المشاكل على خير، خاصة أن الفيلم مبذول فيه جهد ضخم من قبل كل القائمين عليه.

 

وكانت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، قد رفضت منح التصريح النهائى لفيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" لعرضه،  بسبب عدم حصول عدد كبير من أبطال الفيلم على باقى مستحقاتهم المالية، منهم النجمة الكبيرة ميرفت أمين، والفنانون بيومى فؤاد ويسرا اللوزى وإيمان السيد وطارق الإبيارى، الذين أخطروا المنتج الفنى أحمد السيد بهذا الأمر.

 

يذكر أن فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" من بطولة ميرفت أمين، يسرا اللوزى، بيومى فؤاد، محمد مهران، نور قدرى، طارق الإبيارى، إيمان السيد، ياسر الطوبجى، زكى فطين عبد الوهاب، مروة الأزلى، أيمن منصور، ورشا الخطيب، وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم الفنانة رانيا يوسف، وإخراج رومانى سعد.

 

تدور أحداث الفيلم حول عقار فى حلوان، ويشغل "قسم حلوان" جزءا من العقار، لذلك ترفع "ميرفت أمين" قضية ضد الحكومة لاسترداد المكان الذى يشغله القسم، وهو ما يخلق العديد من المفارقات الكوميدية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة