"الممثلين" ترفض عرض "ممنوع الاقتراب" لعدم حصول أبطال الفيلم على أجورهم

الأحد، 05 مارس 2017 07:00 م
"الممثلين" ترفض عرض "ممنوع الاقتراب" لعدم حصول أبطال الفيلم على أجورهم بوستر فيلم ممنوع الاقتراب أو التصوير
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، منح التصريح النهائى لفيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، لإتاحة عرضه،  بسبب عدم حصول عدد كبير من أبطال الفيلم على باقى مستحقاتهم المالية، منهم النجمة الكبيرة ميرفت أمين، والفنانون بيومى فؤاد ويسرا اللوزى وإيمان السيد وطارق الإبيارى، الذين أخطروا المنتج الفنى أحمد السيد بهذا الأمر.

وعلم "اليوم السابع"، أن هناك جلسة سرية جمعت بين المنتج الفنى للفيلم أحمد السيد وبين مسئولى التصاريح بنقابة المهن التمثيلية وهما الفنانان أشرف طلبة ووائل عبد الله، وأكد المنتج الفنى للنقابة صحة هذا الكلام، وأن معظم أبطال الفيلم لم يحصلوا على باقى مستحقاتهم، فامتنعت النقابة بالفعل عن إصدار التصريح النهائى الذى يسمح بعرض الفيلم بالسينمات.

بوستر ممنوع الإقتراب أو التصوير
بوستر فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

وجاءت أزمة إيقاف الفيلم من العرض فى الوقت الذى طرح فيه منتجه عددا من البوسترات الدعائية والبرومو الأول له، استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائية.

يذكر أن فيلم "ممنوع الإقتراب أو التصوير"، من بطولة ميرفت أمين، يسرا اللوزى، بيومى فؤاد، محمد مهران، نور قدرى، طارق الإبيارى، إيمان السيد، ياسر الطوبجى، زكى فطين عبد الوهاب، مروة الأزلى، أيمن منصور، ورشا الخطيب، وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم الفنانة رانيا يوسف، وإخراج رومانى سعد.

وتدور أحداث الفيلم حول عقار فى حلوان، ويشغل "قسم حلوان" جزءا من العقار، لذلك ترفع "ميرفت أمين" قضية ضد الحكومة لاسترداد المكان الذى يشغله القسم، وهو ما يخلق العديد من المفارقات الكوميدية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة