كابيتال جروب تسدد 61 مليون دولار لوزارة الإسكان لتوصيل المرافق لمشروع البروج

الخميس، 09 مارس 2017 12:00 م
كابيتال جروب تسدد 61 مليون دولار لوزارة الإسكان لتوصيل المرافق لمشروع البروج أمجد حسانين المدير التنفيذى للمشروعات بشركة كابيتال جروب بروبيرتز
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس أمجد حسانين المدير التنفيذى للمشروعات بشركة كابيتال جروب بروبيرتز أن الشركة سددت لوزارة الإسكان مبلغ يتخطى الـ61 مليون دولار قيمة توصيل المرافق لمشروع الشركة "البروج".

 

وأضاف أمجد حسانين، لـ"اليوم السابع"، أن الشركة قررت دفع قسطين دفعة واحدة، وهو قسط العام الحالى، وقسط العام المقبل، رغم ارتقاع قيمة الدولار فى هذه الفترة، إلا أن قرار مجلس إدارة الشركة جاء لدعم الاقتصاد المصرى.

 

وكانت وزارة الإسكان قد أعلنت عن قيام شركة كابيتال جروب بروبرتيز للتطوير العقارى بسداد مبلغ 100 مليون دولار لهيئة المجتمعات العمرانية، وهى الدفعة الأولى من المبالغ المطلوبة بقيمة توصيل المرافق والرسوم.

 

يذكر أن جاسم الصديقى الرئيس التنفيذى لمجموعة أبو ظبى المالية التابعة لها شركة كابيتال جروب أوضح أن المشروع عبارة عن مجتمع عمرانى متكامل يقام على مساحة 5 ملايين متر مربع، ويتضمن 30 ألف وحدة سكنية، وذلك باستثمارات تقدر بنحو 40 مليار جنيه، فى المنطقة الواقعة بين طريقى السويس والإسماعيلية.

 

وتدرس الشركة الاستثمار فى محافظات البحر الأحمر وأسوان والساحل الشمالى وغرب القاهرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة