واشنطن بوست:إدارة ترامب تبحث تخفيض ميزانية خفر السواحل لتمويل الجدار الحدودى

الأربعاء، 08 مارس 2017 01:39 م
واشنطن بوست:إدارة ترامب تبحث تخفيض ميزانية خفر السواحل لتمويل الجدار الحدودى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "واشنطن بوست"، إن إدارة دونالد ترامب، تبحث إجراء تخفيض فى ميزانية خفر السواحل وإدارة أمن المواصلات ووكالات أخرى تركز على تهديدات الأمن القومى، لبناء الجدار الحدودى الذى يريده الرئيس الأمريكى على الحدود مع المكسيك والذى سيتكلف مليارات الدولارات لقمع الهجرة غير الشرعية

 

كما أن المقترح، الذى وضعه مكتب الإدارة والميزانية، سيقطع من ميزانية وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية التى تقدم إغاثات من الكوارث عقب الأعاصير والكوارث الطبيعية الأخرى. ووفقا للخطة المقترحة، سيتم خفض ميزانية خفر السواحل من 9.1 مليار دولار فى 2017 إلى 7.8 مليار دولار، بينما سيتم خفض ميزانية المواصلات وإدارة الطوارئ بنسبة 11% لكلا منهما.

 

وأوضحت الصحيفة أن هذا القطع تم اقتراحه برغم أن الميزانية المخطط لها لوزارة الأمن الداخلى التى تشرف على كل تلك القطاعات، قد زادت بنسبة 6.4% لتصبح 43.8 مليار دولار، وفقا للخطة، والتى حصلت عليها صحيفة واشنطن بوست.

 

وسيذهب حوالى 2.9 مليار دولار لبناء الجدار على الحدود الأمريكية المكسيكية، مع تمويل أسرة مراكز الهجرة بـ 1.9 مليار دولار، ونفقات وكالة الهجرة والجمارك الأخرى، وتنحية 285 مليون دولار جانب لتوظيف 500 من عملاء دوريات السواحل وألف آخرين من عملاء الهجرة والجمارك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة