براءة الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى من تهمة سب وقذف "جنينة"

الأربعاء، 08 مارس 2017 05:04 م
براءة الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى من تهمة سب وقذف "جنينة" دندراوى الهوارى رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات شمال الجيزة، برئاسة المستشار عبد الشافى السيد عثمان، ببراءة الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى، رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، من التهمة الموجهة إليه بنشر أخبار كاذبة، وسب وقذف المستشار هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزى للمحاسبات.

ترافع عن الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى، المستشار أنور الرفاعى، والذى دفع بانتفاء أركان الجريمة بركنيها المادى والمعنوى، وصحة ما نسب إلى المستشار هشام جنينة من تصريحات أدلى بها عن حجم الفساد، والتى استوجبت عقابه بحكم قضائى نهائى وبات، كما دفع بعدم جواز إلزام الصحفى بتقديم مصادره أو أى وثائق أو مستندات استند عليها طالما كان معتقداً فى صحة خبره.

كان الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى، قد قال فى مداخلة هاتفية بإحدى القنوات الفضائية، إن المستشار هشام جنينة تعاطى حبوب شجاعة حينما تحدث عن حجم الفساد فى مصر بمعلومات غير صحيح، وكان جنينة قد قال فى تصريحات سابقة له إن الفساد فى مصر التهم 600 مليار جنيه، وبعدها تراجع عن تلك التصريحات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

مليو ن مبر و ك علي حكم ا لبر ا ء ه

من مد ينة قنا محا فظة قنا بجنو ب صعيد مصر نهنئ كا تبنا ا لصحفي ا لكبير ا لأ ستا ذ د ند ر ا و ي ا لهو ا ري ر ئيس ا لتحر ير ا لتنفيذي لجر يد تنا ا لغر ا ء ا ليو م ا لسا بع نهّنئه علي هذ ا ا لحكم ا لعا د ل با لبر ا ء ه --

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة