"النعيم" تعلن تأسيس أول صندوق عقارى مرخص بحجم استثمارات مليار جنيه

الأربعاء، 08 مارس 2017 06:28 م
"النعيم" تعلن تأسيس أول صندوق عقارى مرخص بحجم استثمارات مليار جنيه شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة شركة النعيم القابضة للاستثمارات، عن الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية، لتأسيس أول صندوق عقارى مصرى، يبلغ حجم استثمارات الشريحة الأولى مليار جنيه.

جدير بالذكر أن نعيم للاستثمار العقارى سوف تدير الصندوق العقارى الأول من نوعه فى مصر، وإطلاقه سيساهم فى رفع كفاءة القطاع العقارى، واستغلال المخزون العقارى الكبير فى مصر.

وقال الشريف سراج الدين وهدان، العضو المنتدب لشركة إدارة صندوق النعيم، إن الصندوق يستهدف الاستثمار فى محفظة متنوعة من الأصول العقارية المتميزة، والمدرة للدخل أو الإيجار، والتى تملك إمكانات لزيادة معدلات الإشغال أو الإيجارات أو القيمة السوقية إلى جانب إنما رأس المال.

ويهدف الصندوق إلى طرح فرص استثمارية فى أصول متميزة مستنداً على نمو المبيعات العقارية فى الفترة الأخيرة مما يعكس الإقبال المحلى بهذا السوق.

ويوفر الصندوق فرصاً للمستثمرين الأفراد والمؤسسات للاستثمار فى أصول ذات قيم مرتفعة، قد لا تكون فى متناول رأس المال الشخصى للمستثمر، بالإضافة إلى توافر سيولة أكثر ارتفاعاً من خلال الاكتتاب العام، والطرح فى البورصة المصرية مقارنة بسيولة البيع المباشر للعقار، ويتيح الصندوق العقارى التنوع الاستثمارى من خلال الاستثمار فى سلة من الأصول العقارية بدلا من أصل أو عقار واحد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة