البورصة توافق على زيادة رأسمال "مصر للألومنيوم" إلى 550 مليون جنيه

الأربعاء، 08 مارس 2017 02:12 م
البورصة توافق على زيادة رأسمال "مصر للألومنيوم" إلى 550 مليون جنيه البورصة المصرية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت لجنة قيد الأوراق المالية، بجلستها المنعقدة اليوم ،الأربعاء، الموافقة على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لشركة مصر للألومنيوم من 500 مليون جنيه إلى 550 مليون جنيه بزيادة قدرها 50 مليون جنيه موزعة على عدد 12.5 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 4 جنيه مصرى للسهم الواحد ( الاصدار الثامن)، والزيادة ممولة من احتياطى تدعيم حقوق الملكية وفقاً للمركز المالى فى 30 يونيو لعام 2016.
 
وحددت اللجنة، الحق فى التوزيع المجانى لمشترى السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم الأربعاء الموافق 22 مارس بواقع 0.10 سهم مجانى لكل سهم أصلى من أسهم الشركة مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين، مع توقيع التزام مالى على الشركة قدره 10 آلاف جنيه، نظرا لمخالفتها لأحكام المادة (26 ) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية، والمادة رقم (26 ) من الإجراءات التنفيذية لها.
 
كما قررت اللجنة، الموافقة على قيد تعديل غرض شركة  مصر انتركونتننتال للجرانيت والرخام – ايجى ستون، وذلك بتعديل المادة ( 3 ) من النظام الأساسى بإضافة نشاط مكمل وهو توريد وتركيب جميع أنواع الجرانيت والرخام والمقاولات العامة لنشاطها الرئيسى.
 
وقررت اللجنة أيضاً، الموافقة على قبول طلب إعادة العرض لشركة المصرية لنظم التعليم الحديثة والعدول عن قرار لجنة القيد المنعقدة بتاريخ 23 فبراير الماضى فيما يخص الالتزام المالى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة