بالفيديو.. طالبة تعاتب الثانوية العامة بأغنية "وأتارى الكيميا غدارة"

الثلاثاء، 07 مارس 2017 05:36 ص
بالفيديو.. طالبة تعاتب الثانوية العامة بأغنية "وأتارى الكيميا غدارة"  الطالبه نسمه

كتب إسلام جمال _ محمد فيصل
 
 
تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مقطع فيديو لطالبة من محافظة الإسكندرية تدعى "نسمة"، تبرز من خلاله الصعوبات التى يواجهها طلاب الثانوية العامة عبر أغنية استخدمت  خلالها ألحان أغنية "ليالينا" للفنانة الراحلة وردة. 
 
وشهد الفيديو رواجا كبيرًا بين طلاب الثانوية العامة، الذين أشادوا بصوت نسمة، معتبرين أن كلمات الأغنية لخصت معاناتهم.
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة