4 أزمات تحاصر اتحاد الكرة.. انسحاب الزمالك بعد مباراة المقاصة.. إخفاق منتخب الشباب فى التأهل إلى مونديال كوريا.. الأهلى يهدد بعدم استكمال الدورى.. والفضائيات تثير الخلاف فى أروقة الجبلاية

الثلاثاء، 07 مارس 2017 11:44 م
 4 أزمات تحاصر اتحاد الكرة.. انسحاب الزمالك بعد مباراة المقاصة.. إخفاق منتخب الشباب فى التأهل إلى مونديال كوريا.. الأهلى يهدد بعدم استكمال الدورى.. والفضائيات تثير الخلاف فى أروقة الجبلاية مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة الكثير من الأزمات، خلال الفترة الحالية، وبالتحديد منذ مباراة الزمالك والمقاصة، والتى فتحت أبواب جهنم فى الجبلاية بعد تجاهل جهاد جريشة حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء للفريق الأبيض.

 

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 


انسحاب الزمالك

هدد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بالانسحاب من الدورى بعد الأحداث التى شهدتها مباراة الفريق أمام المقاصة والتى بسببها لم يحتسب جهاد جريشة حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الفريق الأبيض بعدما لمست الكرة يد أحمد سامى مدافع الفريق الفيومى داخل منطقة الجزاء، فى كرة اتفق الجميع على أنها ركلة جزاء صحيحة بنسبة 100%، وطلب نادى الزمالك إعادة المباراة وهدد بالانسحاب من الدورى حال عدم تنفيذ طلبه، ومن المقرر أن يعقد النادى عمومية طارئة الجمعة المقبل لاتخاذ القرار المناسب فى هذا الأمر.

 

 

إخفاق منتخب الشباب

فشل منتخب الشباب بقيادة معتمد جمال المدير الفنى فى التأهل إلى بطولة كأس العالم التى ستقام بكوريا الجنوبية مايو المقبل، بعد أن أخفق خلال بطولة أمم أفريقيا التى أقيمت بزامبيا، حيث تجمد رصيده عند نقطتين فقط من 3 مباريات، فتعادل فى أول مباراتين، أمام مالى وغينيا، ثم الخسارة أمام زامبيا، فى فروق واضحة على المستوى البدنى للاعبى المنتخب مقارنة بباقى المنتخبات الأخرى، وفى السرعة أيضا باعتراف وزير الرياضة، وبناءا عليه قرر مسئولى الجبلاية الإطاحة بمعتمد جمال بعد انتهاء عقده.

 

 

محمود طاهر
محمود طاهر

 

اعتراض الأهلى

اعترض مسئولى النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر رسميا على قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الزمالك والجيش، ليرفض الأهلى استكمال مباريات الدورى لحين الانتهاء من خوض المؤجلات لجميع الفرق المنافسة فى البطولة، تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص، وتم إصدار بيان ر سمى من مسئولى القلعة الحمراء بذلك.

 

هانى رمزى
هانى رمزى

 

 

الفضائيات

أزمة أخرى يواجهها مسئولى اتحاد الكرة بعد القرار الذى تم اتخاذه بمنع الجمع بين الإدارة الفنية للمنتخبات والعمل فى الفضائيات، مثل هانى رمزى وحمادة صدقى وعلى ماهر المديرين الفنيين لمنتخبات المحليين و99 و2002 على الترتيب، وتم تخيير الثلاثى بين العمل فى المنتخبات أو الفضائيات على أن يتم البحث عن مدربين جدد لهذه المنتخبات فى حالة استمرارهم فى الفضائيات، وهو ما يحتاج إلى وقت من مسئولى الجبلاية للبحث عن بديل، خاصة بعد تقدم على ماهر باعتذار عن العمل بالمنتخب مفضلاً الاستمرار كمحلل فى الفضائيات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة