"كهرباء شمال القاهرة" ترد على شكاوى 4 مواطنين من قراء اليوم السابع

الإثنين، 06 مارس 2017 12:00 ص
"كهرباء شمال القاهرة" ترد على شكاوى 4 مواطنين من قراء اليوم السابع لوحة كهرباء مكشوفة - صورة أرشيفية
كتب أحمد نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، على 4 شكاوى للمواطنين تم نشرها على موقع "اليوم السابع" من خلال خدمة "صحافة المواطن".

 

وقالت الشركة فى بيان لها ردًا على شكوى القارئ سيد إبراهيم أحد ساكنى الشارع الجديد بشبرا الخيمة، بشأن خطر وجود أسلاك كهرباء عارية فى الشارع، إنه بالمعاينة تبين أن كابينة الكهرباء محل الشكوى عبارة عن صندوق سيمنس بدون مرايا، وتم تركيب مرايا سفلية جديدة وتم إجراء الصيانة اللازمة وتأمين الصندوق.

 

أما الشكوى الخاصة بتوصيل الكهرباء لسكان منتجع النخيل التابع لجمعية 6 أكتوبر، ردت الشركة أنه تم التنسيق مع الجمعية على التغذية المؤقتة بمقدار 19 ميجا وات، وذلك لحين الانتهاء من توفير أرض المحطة لدى الشركة المصرية لنقل الكهرباء واستكمال القدرة المطلوبة للمشروع.

 

وأشارت شركة الكهرباء، إلى أنه يلزم استخراج تصاريح الحفر اللازمة بمعرفة الجمعية وذلك من محطة محولات الدواجن ومحطة محولات 81 الحربى للتغذية المرحلية.

 

وبخصوص شكوى سكان شارع المجارى وشارع السلخانة بشبرا الخيمة عن تضررهم من وجود كابلات كهرباء مكشوفة وكابينة كهرباء مفتوحة، أكدت الشركة أنها تم التحرك وإزالة أسباب الشكوتين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

القارئ سيد ابراهيم

شكرا جزيلا لشركة الكهرباء

نشكر جميع العاملين المحترمين المتميزين فى عملهم فى شركة الكهرباء على اهتمامهم بشكوى المواطنين ...ومليون شكر لموقع اليوم السابع العظيم وجميع العاملين به

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد النجار

نو سا البحر -أجا-الدقهليه

أين المسؤلين ؟ شركة كهرباء أجا لا تراعى ربنا فى قراءة عدادات قرية نوسا البحر الدقهليه مما أدى إلى زياده فى قراءة العداد لـ 400ك.. نرجو الأهتمام.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة