نيابة جنوب القاهرة الكلية تستمع لأقوال متهمين بتمويل الجماعة الإرهابية

الأحد، 05 مارس 2017 02:18 م
نيابة جنوب القاهرة الكلية تستمع لأقوال متهمين بتمويل الجماعة الإرهابية محكمة - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت نيابة جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار وائل شبل المحامى العام، لعضو مجلس الشعب الإخوانى السابق على فتح الباب، على خلفية التحقيقات فى قضية تمويل الكيانات الإرهابية.

وأكد المتهم فى أقواله أنه يعمل مهندس، وأنه كان عضوا دائما بمجلس الشعب منذ 1995حتى 2010 عن دائرة حلوان، مضيفا أنه كان يشترك فى هذه الجولات البرلمانية من خلال حزب "الحرية والعدالة"، مؤكدا أنه بمجرد حل الحزب اعتزل النشاط السياسى، وتفاجأ منذ فترة بقرار التحفظ على أمواله ومنعه من السفر.

وأضاف أنه لم يعد لديه أى أرصدة فى البنوك، مقدمًا للنيابة كشف بأرقام حساباته، حيث تبين عدم امتلاكه أى أرصدة بالنوك.

كما استمعت النيابة إلى أقوال بهاء الدين يحيى حسن، وعدد من أفراد أسرته فى اتهامهم بتمويل جماعة الإخوان الإرهابية، الذين أنكروا كافة التهم الموجههة إليهم، حيث أوضح الأول أنه يمتلك عقار بمنطقة عابدين، تفاجأ بعدد من الأفراد تأجير العقار له لاتخاذه مقر لحزب الحرية والعدالة، وبالفعل وافق على سبيل الاستثمار.

وأنكر "بهاء الدين" انتمائه إلى الإخوان، مضيفًا أنه تفاجأ بمنعه من السفر والتحفظ على أمواله بحجة الانتماء، ولكنه طعن أمام محكمة القضاء الإدارى على القرار، وتم قبول الطعن، ومن المقرر أن يطعن على قرار إدراجه بقوائم الكيانات الإرهابية الذى صدر مؤخرًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة