أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تستعجل تقرير الخبراء فى تزوير عامل مستندات منسوبة لجهات حكومية

الأحد، 05 مارس 2017 04:00 ص
النيابة تستعجل تقرير الخبراء فى تزوير عامل مستندات منسوبة لجهات حكومية متهم -صورة أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعجلت النيابة العامة، تقرير خبراء التزييف والتزوير بمصلحة تحقيق الأدلة الجنائية فى واقعة حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بتزوير المستندات الرسمية المنسوب صدورها للعديد من الجهات الحكومية، وبيعها مقابل مبالغ مالية على عملائه.

 

 وأمرت النيابة العامة، فى وقت سابق، بعرض المضبوطات على مصلحة الطب الشرعى لإعداد تقرير فنى، كما كلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، لبيان وجود ضحايا آخرين من عدمه.

 

كان ضباط الأموال العامة تمكنوا من ضبط "رائد.ع.م" لقيامه بترويج المستندات الرسمية المنسوب صدورها للعديد من الجهات الحكومية، وكذا الشهادات الجامعية والسجلات التجارية المزورة على عملائه مقابل مبالغ مالية.

 

وبإجراء التحريات، تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته شهادات منسوبة لكلية التجارة بعين شمس، وسجلات بوزارة التجارة مزورة بأختام شعار الجمهورية.

 

وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، اعترف بتحصله على المضبوطات من "جمال.ا" لا يعلم باقى بياناته بمنطقة إمبابة، ويقوم ببيعها مقابل مبالغ مالية على عملائه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة لتولى التحقيقات والتى أمرت بما سبق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة