أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز أخبار مصر الساعة 1..ويل سميث يلتقط سيلفى مع عائلته فى حضرة أبو الهول

الأحد، 05 مارس 2017 01:16 م
موجز أخبار مصر الساعة 1..ويل سميث يلتقط سيلفى مع عائلته فى حضرة أبو الهول موجز أخبار مصر الساعة 1

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار الهامة على جميع الأصعدة المحلية والعربية والعالمية، والتى كان أبرزها، حرص النجم العالمى ويل سميث وعائلته على التقاط صورة سلفى فى حضرة أبو الهول، وذلك تعبيرا عن سعادتهم بزيارة مصر والمناطق الأثرية، كما توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، أن يسود البلاد طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية دافئ على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.
 
 
 

وإلى موجز أخبار الساعة الواحدة ظهرا..

 
 
1
 
 
 
 
 
حرص النجم العالمى ويل سميث وعائلته على التقاط صورة سيفلى فى حضرة أبو الهول، وذلك تعبيرا عن سعادتهم بزيارة لمصر والمناطق الأثرية.
 
2
 
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، أن يسود البلاد طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية دافئ على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.
 
3
 
 
 
 
حصرت مديرية التضامن الاجتماعى بشمال سيناء، مغادرة 258 أسرة قبطية مدينة العريش لمحافظات "القاهرة، والإسماعيلية، والدقهلية، وبورسعيد، وأسيوط، والقليوبية والمنيا، وسوهاج، والجيزة، والفيوم، والشرقية، والغربية، وبنى سويف".
 
4
 
 
 
 
أعلن المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، أن الصادرات المصرية غير البترولية شهدت طفرة كبيرة خلال شهر يناير من العام الجارى مقارنة بنفس الشهر من العام الماضى، حيث بلغت مليارا و660 مليون دولار مقابل مليار و327 مليون دولار خلال نفس الشهر من العام الماضى 2016 بزيادة نسبتها 25%
 
5
 
 
 
 
تعلن شركة الريف المصرى الجديد، اليوم الأحد، مواعيد وأماكن قرعة الطرح الأولى لأراضى الـ1.5 مليون فدان الذى تضمن 500 ألف فدان للمرحلة الأولى لصغار المزارعين والشباب، فى 3 مناطق المغرة والفرافرة وتوشكى.
 
 
6
 
 
 
 
أصدر الشيخ ياسر برهامى نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، فتوى حول "نصرة الدين باليد واللسان" ، وهى الفتوى الخطيرة التى تأتي فى وقت قد يدفع البعض لإحياء جماعات إحياء العنف التى كانت منتشرة في بداية التسعينات  .
 
7
 
 
 
 
قالت الدكتورة سمية سعد، أستاذ الفلك بالمعهد القومى للبحوث الفلكية، إن مصر ستشهد الاعتدال الربيعى يوم الاثنين 20 مارس الجارى، في تمام الساعة 12:21 بتوقيت القاهرة.
 
 
8
 
 
 

قال الدكتور جمال شيحة رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب إن هناك مناقشات تجرى مع الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم حول مقترحات أولياء الأمور المتعلقة بجدول الثانوية العامة وسيتم مراعاتها كما وعد الوزير، موضحا أن الوزير سوف يجلس مع المختصين وإصدار بيان صحفى بها.

 
 
9
 
 
 
 
فى تمام الساعة الخامسة و50 دقيقة فجرا، وصل النجم العالمى ويل سميث وعائلته إلى ساحة أبو الهول بصحبة عالم الآثار الكبير زاهى حواس، وتناولا الإفطار فى حضرة أبو الهول.
 
10
 
 
 
 
 
رفع الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى شعار "لا صوت يعلو فوق صوت موقعة بيدفيست الجنوب أفريقى"، حيث طالب البدرى ومعاونيه من اللاعبين ضرورة التركيز فى هاتين المباراتين من أجل التأهل لدور الـ16 للبطولة.
 
 

 

 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
photo72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
cairodar201345
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة