رئيس جامعة عين شمس: رؤية شاملة للائحة الطلابية خلال أسبوعين

الأحد، 05 مارس 2017 06:00 ص
رئيس جامعة عين شمس: رؤية شاملة للائحة الطلابية خلال أسبوعين الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، رئيس لجنة مقترحات الجامعات حول اللائحة الطلابية، أن اللجنة تعكف الآن على مناقشة وتنقيح المقترحات التى جمعتها من الجامعات فيما يخص إعداد اللائحة الطلابية الجديدة.
 
 
وأضاف عزت فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه من المقرر أن تنتهى اللجنة المختصة بشأن اللائحة الطلابية من إعداد رؤية شاملة حول اللائحة خلال أسبوعين من الآن، مؤكدا أن اللجنة تسلمت 22 مقترحًا من 22 جامعة حكومية على مستوى الجمهورية حول اللائحة الطلابية.
 
وتابع رئيس جامعة عين شمس، أنه من المقرر أن ترفع اللجنة تقريرها النهائى لوزير التعليم العالى والبحث العلمى الدكتور خالد عبد الغفار، خلال أسبوعين من الآن؛ وذلك تمهيدا لطرحها للنقاش من قبل المجلس الأعلى للجامعات.
 
ويضم تشكيل اللجنة، الدكتور طارق راشد نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حامد القنواتى نائب رئيس جامعة الزقازيق الأسبق لشئون التعليم والطلاب، والدكتور صبرى السنوسى المستشار القانونى للمجلس الأعلى للجامعات، والمستشار محمد المنشاوى بمجلس الدولة، والدكتور جمال شكرى نائب رئيس جامعة حلوان، محمود جمال الدين مدير رعاية الشباب بجامعة الإسكندرية، بالإضافة إلى الطالب أحمد رضا عضو اتحاد طلاب قناة السويس، والطالبة فاطمة الزهراء عضو اتحاد جنوب الوادى، والطالب أحمد فتحى عضو اتحاد طلاب جامعة أسيوط.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة