بالصور.. الرئيس السيسي يزور مقر الأمن الوطنى.. ويوجه بالعمل على حماية مصر من الإرهاب.. ويوصى ضباط القطاع بتحديث قدراتهم.. ويؤكد: سنقدم كل الدعم لكم.. وقيادات الجهاز تعرض على الرئيس خطة عملها

الأحد، 05 مارس 2017 06:54 م
بالصور.. الرئيس السيسي يزور مقر الأمن الوطنى.. ويوجه بالعمل على حماية مصر من الإرهاب.. ويوصى ضباط القطاع بتحديث قدراتهم.. ويؤكد: سنقدم كل الدعم لكم.. وقيادات الجهاز تعرض على الرئيس خطة عملها الرئيس السيسي يزور مقر الأمن الوطنى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، مقر قطاع الأمن الوطنى التابع لوزارة الداخلية، حيث عقد اجتماعًا مع قيادات وأعضاء القطاع، بحضور اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، واللواء محمود شعراوى مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن الوطنى، كما وقع الرئيس السيسي خلال الزيارة فى سجل تشريفات القطاع.
 
السيسى يزور قطاع الامن الوطنى (1)
 
وخلال الاجتماع، تم استعراض الأوضاع الأمنية الراهنة على الصعيد الداخلى، والتحديات التى تواجه مصر حاليًا، نتيجة تداعيات الوضع الإقليمى المتأزم وانعكاساته على الأمن القومى المصرى. وقد عرضت قيادات الأمن الوطنى خطة عملها للتعامل مع المخاطر القائمة، واستراتيجيتها للتصدى للأنشطة الإرهابية والإجرامية، وذلك فى إطار المنظومة الأمنية المتكاملة التى يتم تطبيقها بالتنسيق مع القوات المسلحة وجميع الأجهزة المعنية بالدولة.
 
السيسى يزور قطاع الامن الوطنى (3)
 
ووجَّه الرئيس خلال الاجتماع بمواصلة العمل الدؤوب لحماية مصر من المخاطر الإرهابية والاجرامية التى تتعرض لها، والاستمرار فى استهداف البؤر المتطرفة والإجرامية، مشيدًا بالجهود التى يبذلها رجال الأمن الوطنى وحرصهم على العمل بكل يقظة للحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين.
 
وخلال الزيارة أوصى الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضباط قطاع الأمن الوطنى، بتحديث قدراتهم من خلال التدريب والاطلاع على أحدث  الوسائل العلمية، معربًا عن تقديره لجهود الأمن الوطنى، وأجهزة وزارة الداخلية، لدورهم الذى يقومون به لحماية الدولة.
 
السيسى يزور قطاع الامن الوطنى (2)
 
وقال الرئيس : "سنقدم كل الدعم للقطاع، لرفع قدراته على مواجهة التحديات، وعلى رأسها الإرهاب، ويجب أن يكون هناك إدراك ووعى بحجم التحديات التى تواجه الدولة أمنيًا وسياسيًا واقتصاديًا"، مشيرًا إلى أن استراتيجية أجهزة الدولة قائمة على الحفاظ على الدولة وتثبيتها، وذلك على كافة المستويات اقتصاديا وسياسيًا وأمنيًا.
 
السيسى يزور قطاع الامن الوطنى (4)
 
ومن جانبه، أكد وزير الداخلية خلال الاجتماع بذل الوزارة كل ما فى وسعها للتصدى الفعّال لكافة أشكال الجريمة والإرهاب، فضلاً عن تبادل المعلومات والتنسيق المستمر بين جميع أجهزة الدولة المعنية بما يساهم فى حماية الأمن الوطنى، منوهًا إلى أن الخطة الأمنية التى تُنفذها مختلف جهات الوزارة تسير وفق برنامجها المُحدد، ومؤكدًا العزم على التصدى لكل محاولات النيل من أمن وسلامة الوطن والمواطنين.
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة