بالصور.. الرئيس السيسي يوقع فى سجل تشريفات "الأمن الوطنى"

الأحد، 05 مارس 2017 05:23 م
بالصور.. الرئيس السيسي يوقع فى سجل تشريفات "الأمن الوطنى" الرئيس عبد الفتاح السيسي فى القطاع الأمنى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" صور زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى قطاع الأمن الوطنى، اليوم الأحد، وتوقيعه فى سجل تشريفات القطاع.

 

وكان الرئيس السيسي قد زار قطاع الأمن الوطنى، اليوم بشكل مفاجئ، وأوصى ضباط القطاع بتحديث قدراتهم من خلال التدريب والاطلاع على أحدث الوسائل العلمية.

الرئيس عبد الفتاح السيسي فى القطاع الأمنى (1)
 
الرئيس عبد الفتاح السيسي فى القطاع الأمنى (2)
 
الرئيس عبد الفتاح السيسي فى القطاع الأمنى (3)
 
الرئيس عبد الفتاح السيسي فى القطاع الأمنى (4)
 
الرئيس عبد الفتاح السيسي فى القطاع الأمنى (5)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محاسب / مجدى محمد رفعت

جمعية أصدقاء الشرطة المصرية .

العدل أساس الملك . ليس بالسلاح وحده يتحقق الامن . ولكن بالعدالة في توزيع الناتج القومى واتاحت الفرصة للتعبير عن الرأي .لذلك نقترح انشاء جمعية أصدقاء الشرطة المصرية . على ان تضم في عضويتها .1- أعضاء مجلس النواب 2- السادة الوزراء 3- السادة المحافظين 4- رؤساء المدن والاحياء 5- عمد ومشايخ القرى المصرية 6- رحال الاعمال والتجار وأصحاب الشركات الصناعية والتجارية والزراعية والسياحية 7- موظفي الحكومة والقطاع العام 8- المدرسين وطلبة الجامعات والمدارس 9- نجوم الفن والرياضة 10- ضباط الشرطة المصرية 11- السادة الأطباء والصيادلة 12- السادة الاعلامين والصحفيين . وذلك من اجل تسهيل أداء الخدمات للمواطنين . وتوقير العمل والعلاج لمن يحتاج من المواطنين . وشغل وقت الفراغ بالنسبة للشباب في الصيف . والمشاركة في خدمة المجتمع من تنظيم المرور ونظافة المدن والقرى المصرية . وتنظيم الرحلات للتعرف على معالم مصر السياحية . وإقامة الحفلات في الأعياد الوطنية والدينية . وتنظيم رحلات الحج والعمرة . وإنشاء اندية رياضية واجتماعية في المدن المصرية .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة