أهالى "شوشة" بسمالوط يشتكون من محرقة مستشفى "أبو سيدهم" بقريتهم

الأحد، 05 مارس 2017 11:00 م
أهالى "شوشة" بسمالوط يشتكون من محرقة مستشفى "أبو سيدهم" بقريتهم أهالى "شوشة" بسمالوط يشتكون من محرقة مستشفى "أبو سيدهم" بقريتهم
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ صابر شاكر أبو خشبة، أحد أهالى قرية شوشة التابعة لمركز سمالوط فى محافظة المنيا، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من محرقة مستشفى أبو سيدهم التى تؤثر على صحة المواطنين.

 

ووجه القارئ فى رسالته التى أرفق بها صورة توضح حقيقة الأزمة، نداء إلى المسئولين للتدخل العاجل ووقف حرق المخلفات الطبية من خلال محرقة المستشفى.

 

وأوضح القارئ تعليقا من جانبه على الصورة المرفقة قوله: "هذه صورة حية لمحرقة مستشفى أبو سيدهم إحدى قرى مركز سمالوط والتى يجمع بها نفايات جميع المستشفيات المجاورة ليتم حرقها هنا بقريتنا، فالجميع يعرف أن المواد التى تخرج من احتراق هذه النفايات تسبب أمراضا سرطانية قاتلة فماذا فعلنا نحن أبناء القرية لكى يكن هذا هو حالنا".

 

واختتم رسالته بقوله: "نرجو من جميع المسئولين التحرك الفورى لنقلها إلى منطقة بعيده عن الكتل السكنية لكى نتجنب تفشى الأمراض بسببها".

 

محرقة مستشفي ابوسيدهم
محرقة مستشفي أبوسيدهم

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص رسالة القارئ
نص رسالة القارئ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة