وزير التربية والتعليم:"هنزود المسافات بين المواد وهنعمل جدول مريح للثانوية"

السبت، 04 مارس 2017 12:30 م
وزير التربية والتعليم:"هنزود المسافات بين المواد وهنعمل جدول مريح للثانوية" الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب ــ وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور طارق شوقى، وزيرالتربية والتعليم، أن هدف الدولة خلال الفترة المقبلة هو تطوير التعليم وتغيير نظام القبول بالجامعة ومثل هذه الموضوعات المهمة، قائلا: "كفانا حديث عن الموضوعات غير ذات الأهمية بيجيلى آلاف الرسائل عن الجدول، أرجوكم اعطونا فرصة لتطوير التعليم وليس تطوير جدول الثانوية العامة".

 

وأضاف شوقى، بكلمته خلال ورشة عمل تطوير كليات التربية المنعقد بجامعة القاهرة اليوم السبت، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أنه سيعقد غدا لقاء مع أولياء الأمور ورئيس لجنة التعليم بمجلس النواب، قائلأ: "هنزود المسافات بين المواد وهنعمل جدول مريح ونقفل هذه الصفحة، أرجوكم دعونا نعمل ومن غيركم مش هنعرف نعمل حاجة".

 

 وأكد، أن موضوع الاهتمام بكليات التربية مهم للغاية وبناء الشخصية مهم جدا ولا يهم التعليم من الأساس بدون بناء الشخصية والقدرات الخاصة بالأطفال، قائلا: "بدعوكم لإعاة فكر الأولويات وعلى الصحافة التركيز على الأشياء الأكثر أهمية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmedsamir12269@yahoo.com

حرااام تعبنا

حضرتك عايز تغير التعليم ماشي بس تبدأ من المراحل الاوله او حتي الاعداديه مش الثانوية طيب لو قولنا مش مشكله بس هي مشكله كمان بتعمل جدول 18 يوم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فوزي البهنسي

المسئولية

كلما عظم المنصب عظمت المسئولية والوزير أرفع وأكبر مسئولية في عمله ويجب عليه ألا يستصغر أي شيء في عمل الوزارة وجدول الثانوية أحد هذه الأشياء فمن يهتمبالأمور الصغيرة يسعى لتطوير الأمور الكبيرة. وفق الله الجميع إلى مافيه الخير.

عدد الردود 0

بواسطة:

atef

التعليم

يا وزيرنا ارجو معرفة نظام الثانوية العامة هيتغير ازاي وهل سيتم الغاء التنسيق ويتم عمل اختبار قبول في كل كلية ؟ وماهي معايير هذه الاختبارات؟ وماهي الضوابط التي تمنع فتح ابواب الواسطة والفساد؟ مع العلم ان الي مخلي الناس راضية بنظام التنسيق مش علشان هو نظام جيد ولكن لعدم وجود تدخل بشري في عمله ارجو ياسيادة الوزير عند عمل اي تطوير مراعاة وجود عناصر بشرية فاسدة كثيرة قادرة على إفساد اي نظام مهماكانت درجة جودته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة