الليلة.. التعدين "البروفة الأخيرة" للمصرى قبل موقعة الكونفدرالية

السبت، 04 مارس 2017 07:00 ص
الليلة.. التعدين "البروفة الأخيرة" للمصرى قبل موقعة الكونفدرالية  حسام حسن المدير الفنى للمصرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام فى السابعة مساء اليوم السبت المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدورى العام بين فريقى النصر للتعدين ونظيره المصرى البورسعيدى على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل الفريق البورسعيدى المركز الرابع فى جدول الدورى برصيد 37 نقطة، فيما يقبع النصر للتعدين فى المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط لذا تبدو مواجهة غير متكافئة للغاية.

ويدخل الفريقان مباراة الليلة بحثاً عن الفوز والثلاث نقاط لاسيما أن كلا منهما خسر فى الجولة الماضية بالدورى، حيث تلقى المصرى خسارة من نظيره طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وخسر النصر للتعدين من الزمالك بهدفين دون رد.

ومن جانبه أكد حسام حسن المدير الفنى للمصرى بأن مباراة التعدين ستكون البروفة الأخيرة قبل مواجهة دجوليبا المالي  المقرر لها الثانى عشر من مارس الجارى فى دور الـ 32 ببطولة الكونفدرالية، مشيراً إلى أنه فريقه سوف يسعى بقوة لمصالحة جماهيره الغاضبة من الهزيمة غير المستحقة من الطلائع بحسب تعبيره.

فيما يرى عبد النبى عاشور المدير الفنى المؤقت للنصر للتعدين أن اللقاء يعد فرصة مميزة لإستغلال حالة الإجهاد التى يعانى منها الفريق البورسعيدى بسبب كثرة مشاركاته المحلية والإفريقية طمعاً فى خطف النقاط الثلاث لمحاولة الهروب من قاع الجدول والهبوط لدورى المظاليم الذى يخيم على الاجواء فى التعدين .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة