أحمد جمعة: حسام حسن زرع بداخلى أساسيات المهاجم "الفذ".. ورفضت الزمالك

الجمعة، 03 مارس 2017 06:15 ص
أحمد جمعة: حسام حسن زرع بداخلى أساسيات المهاجم "الفذ".. ورفضت الزمالك احمد جمعة
حوار أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل ما تردد عن توقيعى للزمالك لا أساس له من الصحة

جددت موسمين للمصرى رغم المفاوضات البيضاء

العميد مثلى الأعلى.. وأبو ستة وراء اكتشافى

الانضمام للمنتخب منحنى الثقة لأكون المهاجم الأساسى

أشعر بالراحة فى المصرى ولن أرحل عنه إلا للاحتراف الخارجى

 

 

أحمد جمعة اللاعب الذى بدأ حلم حياته الكروية من نادى أبو بدوى بمدينة كفر الشيخ حتى حقق طموحاته ووصل للشهرة على يد العميد حسام حسن بالنادى المصرى، جمعة من مواليد محافظة كفر الشيخ  يوم 16 أغسطس لعام 1988 ويبلغ من العمر 28 عامًا، وتألق اللاعب بشدة هذا الموسم وبات محور اهتمام قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك وهو ما دعا "اليوم السابع" لإجراء حوار معه واستطلاع رأيه فى عدة قضايا.

بداية.. كلمنا عن بدايتك الكروية ومن هو مكتشفك فى لعبة كرة القدم؟

بدأت حياتى الكروية منذ الطفولة وكنت دائمًا أشارك فى الدورات الرمضانية وفى إحدى هذه الدورات شاهدنى مدرب بنادى أبو بدوى يدعى إبراهيم أبو ستة وطلب منى وقتها الانضمام إلى نادى أبو بدوى.

وما هو كان ردك على عرض أبو بدوى؟

كنت رافضًا هذه التجربة ولكن أسرتى أقنعتى بأن أخوضها ثم أكدوا لى إن الله سيكلل تعبك ومجهودك وسيحقق لك ما تتمناه وهى مجرد خطوة نحو تحقيق حلمك واقتنعت بكلامهم معى وخضت التجربة .

كم كنت تبلغ من العمر وقتها؟

كنت أبلغ من العمر وقتها 15 عامًا واستمريت بنادى أبو بدوى لمدة موسم كامل ثم انتقلت إلى نادى غزل المحلة لمدة 5 سنوات وبعدها تم تصعيدى إلى الفريق الأول على يد مدرب الفريق وقتها خالد عيد وقضيت موسمًا واحدًا مع نادى غزل المحله ثم انتقلت الى نادى الرجاء المطروحى بعدما استغنى عنى مسئولو المحلة.

وما هو مشوارك مع نادى الرجاء؟

استمريت مع نادى الرجاء موسمين وكان وقتها يلعب فى دورى الممتاز "ب" ثم طلبنى نادى المنصورة ولعبت له لمدة 3 مواسم فى دورى الدرجة التانية.

وكيف انتقلت للنادى المصرى؟

انتقلت للنادى المصرى بعدما تألقت مع نادى المنصورة ووقتها وصل عرض من النادى المصرى لشرائى بناء على طلب من المدير الفنى للفريق وقتها طارق يحيى ولكنى لم أشارك فى صفوف الفريق البورسعيدى وقتها سوى 4 مباريات فقط ثم انتقلت لنادى اتحاد الشرطة الذى كان يلعب فى الدورى الممتاز على سبيل الاعارة وظهرت وقتها بشكل متميز ثم عدت مرة أخرى لصفوف المصرى بعدما طلبنى حسام حسن المدير الفنى الحالى.

ولكن مستواك ارتفع بشدة مع العميد.. ما السر فى ذلك؟

بالفعل أدين بالفضل للنادى المصرى كابتن حسام حسن لما وصلت له من مستوى حيث إن العميد زرع بداخلى أساسيات المهاجم "الفز" وطور من مستواى بشكل ملحوظ وحصلت الموسم الماضى على أفضل بديل لأن وقتها كان مهاجم المصرى الأساسى أحمد رءوف.

ما هى أفضل فتراتك الكروية؟

لاشك أنى الآن فى أفضل فتراتى الكروية مع النادى المصرى تحت قيادة العميد خاصة بعدما حصلت على ثقة حسام حسن بأن أكون المهاجم الأول بالنسبه له.

ما هو تعقيبك على ضمك للمنتخب الوطنى ثم الاستغناء عنك؟

بالطبع هو شرف كبير لى أن أكون ضمن حسابات المدير الفنى للمنتخب الوطنى وهى تجربة منحتنى الثقة لأقدم المزيد وأكون أساسيًا فى القترة القادمة ضمن صفوف المنتخب.

من هو مثلك الأعلى فى كرة القدم؟

منذ طفولتى وإنا اتخذ حسام حسن مثلى الأعلى وأحب فيه إصراره وغيرته وحماسه داخل الملعب.

ترددت بعض الأخبار بأنك وقعت لنادى الزمالك؟

لم يحدث هذا الكلام إطلاقًا ولو كنت أريد التوقيع للزمالك لكنت وقعت فى يناير وأنا حر ولكن فضلت التجديد للمصرى لمدة موسمين بعدما طلب الزمالك شرائى فى يناير من مسئولى القلعة الخضراء وأنا أشعر بالارتياح فى النادى المصرى واذا تركته سيكون للاحتراف الخارجى فقط إذا وجد عرض مناسب.

ما هو شعورك بعد أول مشاركة أفريقية لك مع النادى المصرى؟

بالطبع تجربة مفيدة لى واحتكاك قوى ويزيدنى من الخبرة خاصة بعدما لعبنا وسط جماهير المصرى العظيمة التى كانت تملئ مدرجات استاد الإسماعيلية فلم أر مثل هذه الجماهير المخلصة التى زحفت من محافظة بورسعيد إلى الإسماعيلية لتؤازر فريقها وأتمنى أن أسعدهم مع باقى زملائى ببطولة.

 ما هى طموحاتك فى الفترة المقبلة؟

أتمنى أن أحقق بطولة مع النادى المصرى تحت قيادة حسام حسن لأسعد جماهير المصرى الوفية المخلصة التى تساندنى وتؤازر الفريق دائمًا فى الخسارة قبل الفوز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد مغاورى

وسعت منك شويه .. زمالك ايه يا حاج جمعه ؟

انت بتحلم ! الزمالك ما بيلمش ومابيخدش انصاف اللاعبين !

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس صابر

رقم (1): وسعت منك شويات !!

لما جمعة أنصاف لاعبين !! وهو تاني هدافي الدوري حتى الآن؟! مهاجمين فريقك تقول عليهم إيه؟! هههه ثم تقدر تقوللي ليه الزمالك هيموت عليه؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

m

احنا يدوبك لسه بنسمع عنك خليك يافذ مع الفذ

صدقنى هترجع تلعب درجة تانيه زى كتيير وخلى الاعلام الاحمر ينفعك ويذوقك عل الزملك ال خير عل الكل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة