عاصى الحلانى ينشر صورته بملابس الإحرام أثناء قضاء مناسك العمرة

الجمعة، 31 مارس 2017 12:30 م
عاصى الحلانى ينشر صورته بملابس الإحرام أثناء قضاء مناسك العمرة عاصى الحلانى بملابس الإحرام
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الفنان اللبنانى عاصى الحلانى صورة له من داخل الحرم المكى، أثناء قضاء مناسك العمرة، مع عدد من أصدقائه خلال رحلته إلى المملكة العربية السعودية.

 

وعلق عاصى على الصورة، عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، قائلا: "أجمل اللحظات عندما تكون بين يدى الله عز وجل فى هذه الليلة المباركة الحمد لله على نعمته وكرمه ‏اللهم فى هذا اليوم المبارك أجعله لأعز الناس يوما مباركا فيه الدعوة لا ترد يا غفور يا رحيم".

 

يذكر أنه من المقرر أن يطرح الحلانى، البومه الجديد فى شهر أبريل المقبل، ومن المقرر أن يضم الألبوم 11 أغنية بلهجات مختلفة بين المصرى واللبنانى تعاون خلالها مع نخبة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين.

عاصى الحلانى
عاصى الحلانى








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود خيري

سبحان ربي

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. بسم الله الرحمن الرحيم " قل هل ننبئكم بالاخسرين اعمالا * اللذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا و هم يحسبون انهم يحسنون صنعا"

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد صوار

لعن الله الواشم والموشوم

انا شفت الوشم بتاع الاخ اللى موجود فى النص وموجود قدام الكعبة فحبيت اقوله على حاجة اقوله : لعن الله الواشمات و المستوشمات و النامصات و المتنمصات و المتفلجات للحسن المغيرات خلق الله . ?5104 في صحيح الجامع.? ( لعن اللّه الواشمات ) جمع واشمة وهي التي تشم غيرها ( والمستوشمات ) جمع مستوشمة وهي التي تطلب الوشم وهو معروف وإن كان هذا الخطاب للمرأة فهو أشد بحق الرجل فقد جمعت بوشمك هذا ثلاثا من الكبائر أولها : تشبهك بالنساء لأن الوشم من سماتهن وقد لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء . الثاني : قيامك بالوشم المحرم والذي قال فيه رسول الله أن ملعون . الثالث : إرضاء الشيطان ،وإغضاب الرحمن ، بتغييرك لخلقتك التي ارتضاها لك بأن خلقك بأحسن تقويم فأبيت إلا أن تكون أسفل سافلين فهل تبت من معصيتك تلك ؟! ألم تقرأ قول نبيك : لا تشمن و لا تستوشمن . 7340 في صحيح الجامع.?. ? ( لا تشمن ولا تستوشمن ) أي لا تفعلن الوشم ولا تطلبن من غيركم أن يفعلن بكم ذلك لما فيه من التعذيب وتغيير خلق اللّه وذلك حرام شديد التحريم ( وقد ذكر الإجماع على التحريم ) وفي حديث آخر : ــ نهى عن الوشم . ?6921 في صحيح الجامع.? ( نهى عن الوشم ) بالشين المعجمة فيحرم في الوجه وفي جميع البدن وقد جاء في عدة طرق لعن فاعله كما سبق . ولبيان النصح( لله ورسوله ) تم بيان هذا الأمر الخطير الذي يردي بصاحبه في جهنم والعياذ بالله مع العلم أن إزالته تصبح صعبة جدا فحذاري حذاري من سخط الله وغضبه ، فتب إلى الله أخي الشاب من فعلتك تلك بأن تحاول إزالة تلك الوشوم عن جسدك وحاول جاهدا فإن لم تستطع فاندم على فعلتك تلك وعاهد ربك على أن لا تفعلها مرة أخرى وتب توبة نصوحة فستجد ربك غفورا رحيما .

عدد الردود 0

بواسطة:

لا حول ولا قوة ال بالله

بجد ناس غريبه

واحد فيهم على ذراعه وكتفه وشم كبير وداخل يعمل عمرة طب ازاي ؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

اتقى الله اخى المسلم

أما السؤال الرئيسي: هل هو حرام في الدين الإسلامي ؟؟ إن الوشم محرم ، ومنهي عنه ، ويعتبر من الكبائر وذلك لأن النبي صلى الله عليه وسلم قد لعن فاعلته ومن تقوم بعمله لغيرها، كما جاء في حديث عبد الله بن عمر رضي الله عنهما حيث قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: " لعن الله الواصلة والمستوصلة والواشمة والمستوشمة." رواه البخاري. وقد عرف الإمام الذهبي -وغيره من علماء المسلمين – أن الكبيرة هي" : كل معصية فيها حدٌّ في الدنيا، أو وعيد في الآخرة، باللعن أو العذاب ونحوهما." ويجب على من أقدم على هذا الفعل " فاعلاً أو مفعولاً به " أن يلجأ إلى الله تعالى عز وجل ويتوب إليه ، ويجب أن يسارع من فعل ذلك إلى إزالته، إلا إذا خاف من ضررا فاحشاً قد يتعرض له بسبب الإزالة فهنا عليه أن يكتفي بالتوبة النصوح. هل يدخل الجنة من أقدم على ارتكاب كبيرة من الكبائر ؟ إن تاب فاعل الكبيرة توبة نصوحه عن فعلها، فإن الله غفور رحيم / أما إذا مات قبل أن يتوب عن فعلته فأمره حينها ودائما بيد الله إن شاء تعالى عذبه وإن شاء عفا عنه

عدد الردود 0

بواسطة:

مريم اسكرى

اية الوشم ده

حد يعمل عمرة بالوشم ده ؟؟؟؟ يا اخى المسلم ان بوليتم فاستتروا

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوعبدالله

لو كنت مكان صاحب الوشم

لقمت بلف الاحرام على الذراع حتى لا يظهر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة