حجز الشاب المتهم بالتحرش بـ"فتاة الشرقية" لحين ورود تحريات المباحث

الجمعة، 31 مارس 2017 09:00 م
حجز الشاب المتهم بالتحرش بـ"فتاة الشرقية" لحين ورود تحريات المباحث التحرش الجماعى بفتاة فى الشرقية
الشرقية فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة قسم ثانى الزقازيق بالشرقية، منذ قليل، بمعرفة محمود بهى الدين، وكيل أول النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى، المحامى العام لنيابات جنوب، حجز الشاب المتهم بالتحرش بفتاة التحرش الجماعى، على ذمة التحقيقات لغد السبت لحين ورود تحريات المباحث.

كانت النيابة قررت أيضا مساء اليوم، صرف فتاة التحرش الجماعى، من سراى النيابة، بعد سماع أقوالها فى المحضر، واتهمت الفتاة الشاب المضبوط على ذمة القضية، بالتحرش بها، وتمزيق ملابسها.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام العشرات من الشباب بالتحرش بفتاة بمنطقة القومية.

 وتوجهت قوة من قسم ثانى الزقازيق، برئاسة الرائد عصام عتيق، رئيس مباحث القسم، وتبين قيام عدد كبير من الشباب، بالتجمع أمام كافيه بمنطقة القومية، لمعاكسة فتاة تدعى" سارة " 19 سنة طالبة ومقيمة بمدينة أبوكبير،. وتم إخطار نيابة قسم ثانى الزقازيق، للتحقيق بإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة، كانت ترتدى ملابس قصيرة، حيث كانت تحضر حفل زفاف شقيق صديق لها بنادى الشرقية، وبعد انتهاء الزفاف، خرجت مع صديقها لدخول إحدى الكافيهات بمنطقة القومية، فشاهدها أحد الشباب قبل وصولها الكافيه، وقام بالتحرش بها لفظيا، وجذبها من يدها، وأثار الشباب نحوها، فاقمت بالاستغاثة بالأهالى، فتم إدخالها الكافية، لحين وصول الشرطة.

وعند وصول قوات الشرطة، وجدت تجمعات من الشباب، خاصة أن منطقة الجامعة دائما مكتظة بتجمعات الشباب، وأغلبهم كان يشاهد الواقعة، وليسوا متحرشين، فأطلق الضباط عدة أعيرة نارية، فى الهواء، لتفريقهم، وتم إخراج الفتاة، والقبض على 6 شباب تعرفت الفتاة على أحدهم ويدعى" أحمد"، وتم حجزهم للعرض على النيابة العامة، وصرف الفتاة من ديوان القسم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2252 إدارى قسم ثانى الزقازيق لسنة 2017.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

الحل الوحيد هو الإخصاء الكميائي لهذا الكلب المسعور الذي يشبه الإنسان لابد من اخصائه حتي يكون عبره للمجرمين في ميدان عام بدون محاكمة .. الإخصاء الكميائي موجود في دول كثيرة يعني مش بدعه ولا حرام الحرام الحقيقي هو ترك هولاء المجرميييييين و السفهاء في مصر بدون عقوبة رادعة جربو العقوبه علي واحد أو اثنين و هتشوفو النتيجة النهائية الكل هيمشي جنب الحيط و يشرب زيت خروع ههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

الله يرحم عهد الرءيس المحبوب / أنور السادات

عندما حكم وبأمره على بلطجي بالإعدام عندما تحرش بفتاة والى كل المتمصريين بجنسيتنا اذا نفذ حكم الإعدام على من بني جلدتكم ستطعظون ويلات المصريين الحقيقيين فالاعدام لهذا الدخيل علينا والبقية تأتي فيجب علينا ان نخلخل الشعب المصري من الشوائب الدخيلة أليس كذلك الله يرحمك ياسادات فأنت الوحيد الذي فهم من هو مصري ومن هو دخيل وللاسف فقد اغتالك الدخلاء

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عمر

كده غلط

المفروض العكس الفتاة هيه اللي تتحبس لانها اثارت الفتنة بين جموع الشباب وقامت بفعل فاضح والشاب يخلى سبيله لانه ضحية

عدد الردود 0

بواسطة:

حمد

غير متعارف في مجتمع الشرقى صديق للفتاة

الموضوع مستفذ

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

شباب مجانين كلاب

دول شباب كلاب لازم يتحاكموا محاكمة عسكرية بتهمة التحرش قلة الادب فيهم شوية كلاب مسعورة

عدد الردود 0

بواسطة:

abdo abdallah abdo

الشرقيه

لابد من البحث في اسباب ما حدث ومعاقبه الاشخاص الذين تورطو في ارتكاب هذا الحدث البشع الذي لا يرضاه اي انسان وعلي المسئولين من رجال الشرطه انزال العقوبه علي هؤلاء حتي يكونو عبره لغيرهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة