نيابة الشرقية تقرر صرف فتاة التحرش الجماعى بالزقازيق بعد سماع أقوالها

الجمعة، 31 مارس 2017 07:37 م
نيابة الشرقية تقرر صرف فتاة التحرش الجماعى بالزقازيق بعد سماع أقوالها اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة قسم ثانى الزقازيق، بالشرقية، منذ قليل، بمعرفة محمود بهى الدين، وكيل أول النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، صرف فتاة التحرش الجماعى، من سرايا النيابة، بعد سماع أقوالها فى المحضر، واتهمت الفتاة الشاب المضبوط على ذمة القضية، بالتحرش بها، وتمزيق ملابسها، فيما تباشر النيابة التحقيق مع الشاب.

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام العشرات من الشباب بالتحرش بفتاة، بمنطقة القومية.

 

وتوجهت قوة من قسم ثانى الزقازيق، برئاسة الرائد عصام عتيق رئيس مباحث القسم، وتبين قيام عدد كبير من الشباب، بالتجمع أمام كافيه بمنطقة القومية، لمعاكسة فتاة تدعى" سارة ن ال م ال " 19 سنة طالبة ومقيمة بمدينة أبوكبير،. وتم إخطار نيابة قسم ثانى الزقازيق، للتحقيق بإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

وكشفت التحقيقات أن الفتاة، كانت ترتدى ملابس قصيرة، حيث كانت تحضر حفل زفاف شقيق صديق لها بنادى الشرقية، وبعد انتهاء الزفاف، خرجت مع صديقها لدخول إحدى الكافيهات بمنطقة القومية، فشاهدها أحد الشباب قبل وصولها الكافيه، وقام بالتحرش بها لفظيا، وشدها من يدها، وأثار الشباب نحوها، فاقمت بالاستغاثة بالأهالى، فتم دخولها الكافية، لحين وصول الشرطة.

 

وعند وصول قوات الشرطة، وجدت تجمعات عديدة من الشباب، وخاصة أن منطقة الجامعة دائما مكتظة بتجمعات الشباب، وأغلبهم كان يشاهد الواقعة، وليسوا متحرشين، فأطلق الضباط عدة أعيرة نارية، فى الهواء، لتفريقهم، وتم خروج الفتاة، والقبض على 6 شباب تعرفت الفتاة على أحدهم ويدعى" أحمد أ أ" مقيم الحناوى قسم أول الزقازيق، وتم حجزهم للعرض على النيابة العامة، وصرف الفتاة من ديوان القسم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2252 إدارى قسم ثانى الزقازيق لسنة 2017.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

ميشو عاش فترة من حياتة في اوربا و الله و الله المصريين في اوربا بيمشو جنب الحيط و لو عامل عبده موته في مصر بيبقا ملاك باجنحة في أوربا عشان هناك قانون رادع غير الترحيل و قلة القيمة الحكاية حكاية قوانين بتطبق مش أخلاق حميدة ... يا دولة الأخلاق الحميدة هههههههه احنا شعب متدين بالفطرة

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

الحل الوحيد هو الإخصاء الكميائي لهذا الكلب المسعور الذي يشبه الإنسان لابد من اخصائه حتي يكون عبره للمجرمين في ميدان عام بدون محاكمة ... في دول كثيرة بتطبق الإخصاء الكميائي يعني مش بدعه ولا حرام الحرام الحقيقي هو ترك هولاء المجرميييييين و السفهاء ... طبق العقوبة مرة واحده وشوف النتيجة كلة هيشرب زيت خروع و يمشي مش جنب الحيط لا جوه الحيط

عدد الردود 0

بواسطة:

احمس قاهر الاخوان والسلفيين

الف مليون برافو استاذ ميشو

للاءسف ده نتاج دولة العلم والايمان وتربين حسان والحويني والبرهامي

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

مسخرة

شباب مسخرة صحيح عايز يتربى عشان أهلة قصروا فى التربية.

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

بلاش هجص

إلى ميشو كل مجتمع له عاداته وتقاليده متقوليش أوروبا وانت آخرك رحت كوبرى بنها

عدد الردود 0

بواسطة:

لواء/ محمد جنيدى الاسكندرية

من امن العقاب اساء الادب

هذهالواقعة تعكس التسيب والانحراف الفوضوى بالشارع المصرى وسلم لى على قيم زمان واخلاق زمان وذلك لخلو الشارع المصرى من التواجد الشرطى المؤثر ومن هنا اناشد السيد/ وزير الداخلية بالتوجيه بضرورة تواجد سيارات شرطة مطقمة بضباط وافراد فىالميادىن الرئيسية بجميع المحافظات لردع المنحرفين والمتحرشين بفياتنا وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد

الاعدام الشباب المتحرش المجرم

الاعدام الاعدام الشياب المتحرش المجرم الله يلعنهم يولع فيهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة