أمير عادل يكشف كواليس تجربته الأولى مع الفراعنة لإعلام الدنمارك

الجمعة، 31 مارس 2017 05:23 م
أمير عادل يكشف كواليس تجربته الأولى مع الفراعنة لإعلام الدنمارك أمير عادل
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أمير عادل، لاعب وسط فيبورج الدنماركى، عن ظهوره الأول مع منتخب مصر أمام توجو فى المباراة الودية التى جمعتهما الثلاثاء الماضى بملعب "برج العرب"، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 فى الكاميرون، والتى انتهت بفوز "الفراعنة" بثلاثية نظيفة.

 

وقال أمير عادل فى تصريحات لصحيفة "تيبس بلاديت" الدنماركية، "جميع لاعبى المنتخب المصرى رائعون ويستحقون خوض تجربة الاحتراف فى كبرى الدوريات الأوروبية والجميع يتعامل بتواضع كبير، لم أشعر بالغربة خلال المعسكر الأخير، كذلك الجهاز الفنى بقيادة هيكتور كوبر، الذى يتعامل مع اللاعبين باحترافية عالية".

 

أضاف، "تجربتى مع المنتخب المصرى كانت رائعة للغاية، اكتسبت خلالها الكثير من الخبرة، حضور الجماهير لمباراة توجو الودية كان أمرًا ايجابيًا، حضور الجماهير لم يشعرنا بودية اللقاء، لاسيما وأن الجماهير المصرية دائمًا ما تطالب بتحقيق الفوز دون النظر عن ودية أو رسمية المباراة".

 

واصل أمير عادل تصريحاته، قائلًا، "انضمامى لمنتخب مصر هو نتاج تنقلى بين العديد من الأندية الصغيرة فى السنوات الاخيرة، كنت أود المشاركة فى المباريات بصفة مستمرة من أجل الحصول على اهتمام الجهاز الفنى للمنتخب المصرى وهو ما تحقق فى النهاية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة