ماذا قال العالم عن ثلاثية الفراعنة فى شباك توجو.. "فيفا": كتيبة الصقور انهارت أمام تسونامى الفراعنة.. أرسنال: رفعت راسنا يا ننى.. فيبورج يحتفل بالظهور الأول لأمير عادل.. وإيطاليا تصف ما حدث بالإهانة

الأربعاء، 29 مارس 2017 06:30 م
ماذا قال العالم عن ثلاثية الفراعنة فى شباك توجو.. "فيفا": كتيبة الصقور انهارت أمام تسونامى الفراعنة.. أرسنال: رفعت راسنا يا ننى.. فيبورج يحتفل بالظهور الأول لأمير عادل.. وإيطاليا تصف ما حدث بالإهانة فرحة الفراعنة بالفوز على توجو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار الفوز العريض الذى حققه منتخب مصر على توجو بثلاثية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعتهما بملعب "برج العرب" مساء أمس، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، ردود أفعال عالمية واسعة.

 

الفيفا يتحدث عن ثلاثية الفراعنة فى شباك توجو

ألقى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الضوء على الفوز الذى حققه منتخب مصر على توجو بثلاثية نظيفة.

ذكر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى، أن المنتخب المصرى الذى بلغ نهائى النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى أقيمت فى الجابون، حقق فوزًا ساحقًا على توجو بثلاثية نظيفة كانت من نصيب محمود كهربا وأحمد الشيخ ومحمد الننى، مضيفًا أن كتيبة الصقور التوجولية نجحت فى الصمود أمام الفراعنة طوال الشوط الأول، قبل أن ترفع راية الاستسلام فى الشوط الثانى وتستقبل شباكها ثلاثة أهداف.

 

 

يذكر أن منتخب مصر سيواجه تونس فى يونيو المقبل، بمستهل مشواره فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

 

أرسنال يحتفل بالمصرى محمد الننى

احتفل نادى أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، بتألق لاعبيه الدوليين فى مباريات الثلاثاء الكروى بمختلف ملاعب العالم.

وذكر الموقع الرسمى لنادى أرسنال، أن محمد الننى شارك فى فوز المنتخب المصرى على توجو بثلاثة أهداف دون مقابل، وأضاف أن المباراة شهدت تألق محمد الننى، الذى تمكن من تسجيل الهدف الثالث لمنتخب "الفراعنة" من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

 

هال سيتى يبرز مشاركة المحمدي

تحدث نادى هال سيتى الإنجليزى، عن مشاركة لاعبه أحمد المحمدى فى مباراة مصر وتوجو الودية، وذكر الموقع الرسمى للنادي، أن أحمد المحمدى شارك لمدة 90 دقيقة فى فوز منتخب مصر على توجو بثلاثية نظيفة، سجلها محمود عبد المنعم "كهربا" وأحمد الشيخ ومحمد الننى.

ويستعد أحمد المحمدى لقيادة هال سيتى أمام وستهام يونايتد، فى المباراة التى تجمعهما فى الرابعة عصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويواجه هال سيتى خطر الهبوط لدورى الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، حيث يحتل المركز الـ18 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 24 نقطة.

 

فيبورج الدنماركى يحتفل بـ"الفرعون الجديد" أمير عادل

احتفل نادى فيبورج الدنماركى بمشاركة لاعبه أمير عادل مع منتخب مصر لأول مرة فى مباراة توجو الودية.

ذكر الموقع الرسمى لنادى فيبورج الدنماركى، أن أمير عادل شارك فى التشكيلة الأساسية للمنتخب المصرى فى المباراة التى انتهت بفوز "الفراعنة" بثلاثية نظيفة، مشيرًا إلى أن اللاعب سيعود إلى الدنمارك اليوم للانتظام فى تدريبات الفريق.

أمير عادل
أمير عادل

 

وأعرب أمير عادل، فى تصريحات للموقع الرسمى لناديه عن سعادته الغامرة بالمشاركة الأولى مع منتخب مصر، موضحًا أنه يشعر بالفخر لارتداء قميص "الفراعنة".

 

ايطاليا تتحدث عن إهانة مصرية لمنتخب توجو

أبرزت وسائل الإعلام الإيطالية، الضوء على الفوز الذى حققه منتخب مصر على توجو بثلاثية نظيفة، في ظل تواجد محمد صلاح نجم روما مع منتخب "الفراعنة".

وقال موقع "توتو ميركاتو ويب"، إن منتخب مصر تغلب على توجو بثلاثة أهداف سجلها محمود كهربا وأحمد الشيخ ومحمد الننى، فيما اكتفى محمد صلاح نجم روما الإيطالى بالجلوس على مقاعد البدلاء.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وأضاف أن المنتخب المصرى الذى أهان توجو بثلاثية نظيفة، يتصدر حاليًا المجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا برصيد 6 نقاط، ويأمل فى تحقيق حلم الصعود إلى بطولة كأس العالم للمرة الأولى منذ نسخة 1990 بإيطاليا.

أما صحيفة "gazzetta giallorossa"، فقالت إن منتخب مصر نجح فى إعادة البسمة لجماهيره بعد خيبة الأمل، إثر خسارة نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة أمام الكاميرون، وحقق فوزًا سهلًا على توجو بثلاثة أهداف دون مقابل بملعب "برج العرب"، فيما لم يشارك محمد صلاح فى اللقاء.

فى حين قال موقع "لاروما 24"، إن محمد صلاح اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء فى الاختبار الودى، الذى خاضه المنتخب المصرى أمام توجو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة