فى ذكرى رحيله.. ماذا لو كان العندليب لسه عايش فى 2017 ؟

الخميس، 30 مارس 2017 06:00 م
فى ذكرى رحيله.. ماذا لو كان العندليب لسه عايش فى 2017 ؟ عبد الحليم حافظ
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

30 سنة مرت اليوم على وفاة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ ، الذى توفى فى 30 مارس 1977 ، ليترك ورائه تاريخ مميز ومختلف من الأغانى والألحان والأفلام التى لن تتكرر ثانية، ويترك فى قلوبنا بصمة باحساسه المختلف وطريقة غنائه ليظل حياً معنا بأعماله وتاريخه.

العندليب
العندليب

ومع اختلاف الزمن الذى عاش فيه العندليب عن الزمن الذى نعيش فيه حالياً ، ماذا لو كان الفنان عبد الحليم حافظ مازال على قيد الحياة ؟ سيناريوهات تخيلية كثيرة تصورناها فى ذكرى رحيل العندليب .

1- العندليب فى الساحل

عبد الحليم
عبد الحليم
كان الفنان عبد الحليم حافظ سيُحى حفلات عديدة فى الساحل، الأمر الذى يفعله نجوم الفن حالياً ، فلم يكن العندليب فناناً عادياً بل كان رمزاً لجيله وأهم فنان على الساحة وقتها وحتى الآن، ليصطف الجمهور بالطوابير على تذاكر حفلاته المختلفة ، خاصة فى المواسم والأعياد.

2- صفحة العندليب لافرز

من المؤكد أنه كان سيتم تدشين صفحة على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك تحمل اسم العندليب فانز ، لنشر أخباره وأغانيه وصوره ، وتحمل الألاف من المعجبين والمعجبات المهتمين بأخبار العندليب، بعد أن أصبح الفيسبوك أسهل وسيلة للتواصل حول العالم.

حليم
حليم

3- سيلفى مع حليم

مزيد من الصور السيلفى كنا سنراها على مواقع التواصل الإجتماعى من الجمهورمع العندليب باعتباره أهم فنان فى الوسط الفنى ، وتُنشر الصور على مواقع التواصل الإجتماعى لتنتشر بسرعة البرق سيلفهات عبد الحليم حافظ، بالإضافة الى أن العندليب كان من المؤكد سيحب فكرة "السيلفى" وسيلتقط العديد من الصور مع أصدقائه من الوسط الفنى وخارجه. 

4- صفحة العندليب الرسمية على أنستجرام

فمن المؤكد أنه سيكون له صفحة على موقع الصور والفيديوهات " أنستجرام" لنشر صوره فى حفلاته وغيرها كما يفعل كل الفنانين الآن ، مثل صفحة الفيسبوك ، خاصة وأن الأنستجرام مخصص فقط للصور ومقاطع الفيديو القصيرة، ويتصفحه الملايين يومياً بعد أن أصبح محل اهتمام مثل الفيسبوك.

5- فيديو لايف للعندليب

سيطل علينا عبد الحليم حافظ فى فيديو مباشر له من إحدى حفلاته أو لقائاته مع الملحنين والمطربين ، أو سيقوم جمهوره بتصوير فيديو لايف أثناء حضوره لحفلة للعندليب، أو أن يقوم حليم بتصوير فيديو لايف أثناء تسجيل أغنية جديدة أو مهئناً جمهوره بإحدى المناسبات.

العندليـب
العندليـب

6- موضة تسريحة شعر العندليب

بالطبع ستكون تسريحة شعر عبد الحليم حافظ موضة يطبقها الشباب، وهى الشعر الكثيف المنسدل على أحد الجوانب، وذلك تأثراً به وحباً له باعتباره رمزاً لجيله، كما يفعلون حالياً مع كثير من الفنانين كتامر حسنى ومحمد منير وعمرو دياب.

115879856
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة