أكرم القصاص - علا الشافعي

السيسي والبشير يتفقان على ضرورة تنفيذ برامج التعاون المشترك

الأربعاء، 29 مارس 2017 05:23 م
السيسي والبشير يتفقان على ضرورة تنفيذ برامج التعاون المشترك السيسي والبشير
الأردن- محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، الرئيس عمر البشير رئيس جمهورية السودان، وذلك على هامش أعمال القمة العربية الثامنة والعشرين.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إنه تم خلال اللقاء التشاور بين الرئيسين حول مختلف جوانب العلاقات الثنائية، حيث أكد الرئيسان حرصهما على استمرار التعاون والتنسيق المشترك بما يعكس العلاقات التاريخية التى تجمع بين الدولتين والشعبين الشقيقين. 

السيسى يلتقى الرئيس السودانى عمر البشير على هامش قمة الأردن (1)

واتفق الرئيسان على ضرورة المضى قدما نحو تنفيذ برامج التعاون المشترك التى تم إقرارها فى الاجتماع الأخير للجنة العليا المشتركة.

كما أعرب الرئيسان عن التزامهما بتدعيم العلاقات الثنائية فى مختلف المجالات، وتطوير التعاون بينهما بما يرتقى إلى آمال وطموحات الشعبين ويساهم فى تعزيز الاستقرار ودفع مسيرة التنمية فى البلدين.

وأضاف السفير علاء يوسف، أن الزعيمين أكدا خلال اللقاء على ضرورة التكاتف بين مختلف الدول العربية بما يساهم فى دفع مسيرة العمل العربى المشترك للوقوف أمام التحديات التى تواجه المنطقة وإرساء دعائم السلام والاستقرار فيها. 
 
 
unnamed
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

سيادة الرئيس

ارجو من سيادتكم بالتشاور في عملية رفع حظر جميع المنتجات الغذائية المصرية السودان والذي اتخذته رئاسة الجمهورية السودانية بتاريخ 2017/3/19 وكذلك حسن معاملة المصريين انا تاجر من الذين تضررروا جدا من هذا القرار

عدد الردود 0

بواسطة:

bitra

صدروا بضائع جيدة

او? منتجاتك ليست على مستوى مواصفات النناحات الشعودية الرائعة اة ا?ماراتية اة التركية الاي تغرق السوق السودانية ثانيا عندما يتوقف اع?مك عن ا?ساءة للسودان وانها ليست جزء من مصروالتوقف عن هذا الهراء

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بلا بلا

بواسطة: احمد ارجو من سيادتكم بالتشاور في عملية رفع حظر جميع المنتجات الغذائية المصرية السودان والذي اتخذته رئاسة الجمهورية السودانية بتاريخ 2017/3/19 وكذلك حسن معاملة المصريين انا تاجر من الذين تضررروا جدا من هذا القرار هذا القرار لن يتم ما لم يثبت العكس للرقم (1)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة