أكرم القصاص - علا الشافعي

خريف الغضب يضرب صفوف الأهلي.. "قنبلة" عماد متعب تنفجر فى وجه حسام البدرى.. الأحمر يخشى تمرد نجوم "الدكة" على خطى "القناص".. وأحمد فتحى يُكذّب سيد عبد الحفيظ بسبب "دولارات" السعودية

الثلاثاء، 28 مارس 2017 01:00 ص
خريف الغضب يضرب صفوف الأهلي.. "قنبلة" عماد متعب تنفجر فى وجه حسام البدرى.. الأحمر يخشى تمرد نجوم "الدكة" على خطى "القناص".. وأحمد فتحى يُكذّب سيد عبد الحفيظ بسبب "دولارات" السعودية فريق الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قص عماد متعب، مهاجم الأهلي، شريط الغضب والأزمات فى القلعة الحمراء، بعدما أبدى غضبه الشديد من استمرار تجاهله وعدم مشاركته فى المباريات، وقيام الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى بمنح الفرصة للاعبين آخرين.

وأكد متعب أنه لن يستمر "حبيسا" على الدكة الحمراء، وقد يتخذ قرارا نهائيا بالرحيل مع نهاية الموسم الكروى الحالى، موضحا أن انضمامه إلى الزمالك أمر وراد، خاصة أن الكرة المصرية تعيش عصر الاحتراف.

 

عماد متعب
عماد متعب

 

ثورة عماد متعب ضد الدكة وإبداء الرغبة فى الرحيل حال استمرار الوضع على ما هو عليه ظهرت بوضوح خلال الساعات الماضية، وبات واضحا أن الفترة المقبلة ستشهد أزمات أخرى من جانب نجوم الدكة فى القلعة الحمراء، بسبب رغبتهم فى المشاركة والحصول على الفرصة كافية.

 

متعب أكد أنه رحّب فى البداية بتجديد عقده ووقع على بياض دون التفكير فى أى مقابل مادى، أملا فى الاعتماد عليه خلال المباريات، لكن استمرار تجاهله وتهميشه بشكل لا يليق بتاريخه وبما قدمه للقلعة الحمراء على مدار السنوات الماضية سيدفعه قطعا إلى التفكير فى فك ارتباطه بالنادى، بحثا عن المشاركة فى المباريات.

 

الشناوى يسير على خطى متعب

وتخشى إدارة الأهلي من استمرار ثورة الدكة، خاصة أن هناك لاعبين كثيرين عبّروا عن غضهم من وضعهم الحالى وإن كانوا قد التزموا الصمت، ويأتى فى مقدمتهم الحارس الثانى بالفريق محمد الشناوى الذى انضم للأهلي الصيف الماضى قادما من بتروجت لمدة 5 مواسم، وظن أنه سيُشارك بشكل أساسى أو على فترات متقاربة لكن هذا لم يحدث.

 

محمد الشناوي
محمد الشناوى

 

وعلى درب الشناوى ومن قبله متعب يسير أكثر من لاعب فاض بهم الكيل من "لعنة" الدكة، أمثال حسين السيد "مارسيلو" الذى شارك فى عدة مباريات متتالية هذا الموسم، قبل أن يعود فجأة للدكة دون سبب مُقنع بالنسبة له، وهناك أيضاً محمد نجيب الذى يرى أن الجهاز الفنى يستعين به عند إصابة الأساسيين ثم يُحيل أمره للدكة.

 

حسام غالي
حسام غالى
 
محمد نجيب
محمد نجيب
 

ومن أبرز نجوم الدكة الذين يخشى الأهلي ثورتهم أيضا صبرى رحيل وأحمد عادل عبد المنعم، ومن قبلهم حسام غالى الذى بات يُشارك على فترات مُتباعدة، وهو ما جعل قائد الفريق مُتحفّزا للغضب والهجوم ضد الجهاز الفنى.

 

أحمد فتحى 

تشهد العلاقة بين أحمد فتحى، لاعب وسط الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى الوقت الحالى توترا بعد أن أطلق الجوكر تصريحات هاجم فيها مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بسبب تعمّد الأخير إخفاء العرض الرسمى الذى تلقاه اللاعب الدولى من نادى أهلى جدة السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لاستعارته 6 أشهر مقابل 700 ألف دولار للنادى الأحمر.

 

أحمد فتحى قال أيضا فى تصريحات تليفزيونية، إنه لاعب كبير ويرفض التعامل معه بهذا الشكل، وإنه كان من الأحرى اعتراف عبد الحفيظ بهذا العرض الرسمى بعيدا عن موافقة الأهلي على احترافه فى الدورى السعودى من عدمه.

 

والتزم أحمد فتحى الصمت عقب قرار الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى ببقائه داخل القلعة الحمراء ورفضه لفكرة الاحتراف الخارجى فى انتقالات الشتاء لحاجة الفريق لجهوده، لكن أزمة اللاعب مع زميله حسام غالى بسبب المشادة التى حدثت بينهما فى أحد التدريبات ساهمت فى توتر العلاقة بين الجوكر ومدير الكرة.

 

سيد عبد الحفيظ أصرّ على توقيع غرامة مادية ضد أحمد فتحى بسبب مشادة اللاعب مع غالى، رغم أن الجوكر أكد أن قائد الفريق هو من قام بالتطاول عليه ولا ذنب له فى هذه المشادة، رافضا توقيع هذه العقوبة قبل أن يصر عبد الحفيظ على تفعليها بشكل رسمى عملا بمبدأ الثواب العقاب.

 

وخرج أحمد فتحى فى الساعات القليلة الماضية، مؤكدا احترامه للأهلي ولأى فرد داخل جهاز الكرة، وأكد أنه لا يمكن أن يقصد الإساءة لأى فرد بالفريق كما زعم البعض، موضحا أنه مستمر مع الأهلي ويبذل كل ما فى وسعه من جهد من أجل تحقيق البطولات ،إلا أن  سيد عبد الحفيظ خرج فى تصريحات أكد فيها أن هناك عقوبات ستوقع على بعض اللاعبين وأن هناك جلسة لوضع النقاط على الحروف مع جميع اللاعبين يوم الأربعاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الله

لدى أمل ان يحتوى العقلاء هذه الخلافات

وكل عائلة بها مشاكل ولكن مع الحب والحكمة والعقل تنضوى المشاكل ويبقى الحب والتعاون .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

حط طوبه على طوبه ..خللى العركه منصوبه

..x..سيد عبد الحفيظ..اس الفتنه ف الاهلى...

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح المصري الاهلاوي

القط مشمش صاحب العركه المنصوبه

ياريت ياايها المشمش تخليك في ناديك وتشوف مين المدرب القادم ليكم وتسيبك من الأهلي علشان دول لاعيبه كبار في نادي كبير وياريت تراجعوا العقد كويس مع المدرب القادم علشان بعد اول هزيمه من الاهلللللللللللي ما يهربش وترجعوا تدوروا على عبد الحميد بسيوني ولا هشام يكن ولا معتمد جمال الي طلع من دور 32 يدربكو لانكم جربتوا كل لاعبين الزمالك السابقين كمدربين ههههه اقولك كمان ولا خلاص كده نقول كمان وياريت ال 120 مليون يورو بتوع بيع كهرباء الي اعلن عنها مرتى نهزوها شويه يعني خليها 119900 علشان ريال مدريد مش هايدفع اكثر من كده وكمان تقاتلوا على المركز الثالث علشان انتم تراجعتوا عن دور الوصيف بتاع كل سنه وتموتوا نفسكم علشان تلعبوا في الكونفدراليه العام القادم نقول كمان ولا خلاص علشان مش فاضي كفايه كده هههه

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض احمد

اذا اردة ان توطاع

لو ضغط على سوتة ياتنكسر ياتفلت وتعورك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة