غزال يكشف لـ"اليوم السابع" كيف كانت البرتغال تشجع الأهلى من أجل جوزيه

الإثنين، 27 مارس 2017 12:56 م
غزال يكشف لـ"اليوم السابع" كيف كانت البرتغال تشجع الأهلى من أجل جوزيه على غزال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المصرى على غزال، لاعب وسط ناسيونال ماديرا البرتغالى السابق، وفريق جوازو زهيتشنج الصينى الحالى، على أن البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، اتخذ قرار اعتزال التدريب فى الوقت المناسب.

 

وقال على غزال، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" من الصين، "مانويل جوزيه مدرب رائع نجح فى تغيير شكل الكرة المصرية، وأحدث تطورًا هائلًا فى النادى الأهلى، الحديث عن انجازات جوزيه مع القلعة الحمراء يحتاج لأيام ولا يمكن وصفها".

 

أضاف، "عندما كنت لاعبًا فى ناسيونال ماديرا، الجميع فى البرتغال كان يتحدث عن النادى الأهلى بشكل رائع بسبب الإنجازات التى حققها مع مانويل جوزيه، خاصة بعد وصوله للعالمية بالحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية فى مونديال الأندية 2006 باليابان، الجماهير البرتغالية والصحافة أيضًا كانت تتحدث كثيرًا عن النادى الأهلى وبطولاته مع جوزيه، على الرغم من رحيل الأخير عن تدريب الفريق الأحمر".

 

واصل على غزال تصريحاته قائلًا، "جوزيه صنع للنادى الأهلى شعبية واسعة فى البرتغال التى عشت بها 4 سنوات، الجميع كان يراقب بطولات وإنجازات هذا الداهية مع الفريق الأحمر، لاسيما وأن جوزيه بات أنجح مدرب برتغالى فى تاريخ أفريقيا".

 

وعن تجربته الحالية مع جوازو زهيتشنج، قال على غزال، "أفكر جديًا فى العودة إلى أوروبا لكن ليس فى الوقت الحالى، أنا مرتبط بعقد مع الفريق لمدة موسمين وتركيزى منصب حاليًا على تذوق طعم النجاح فى تجربتى الجيدة، يمكننى القول بأن احترافى فى الدورى الصينى، لا يعنى إغلاق باب العودة إلى أوروبا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة