بالفيديو.."ست الحسن" يعرض رسومات خارج الصندوق بـ"المكياج والقماش" لمواهب شابة

الثلاثاء، 28 مارس 2017 03:47 م
بالفيديو.."ست الحسن" يعرض رسومات خارج الصندوق بـ"المكياج والقماش" لمواهب شابة شريهان أبو الحسن
كتب سمير حسنى- محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت الإعلامية شريهان أبو الحسن، عبر برنامج "ست الحسن"، على قناة on E، فقرة عن ابتكارات فنانين شباب بعرض رسومات خارج الصندوق، حيث عرضت فتاة محترفة للرسم بأدوات المكياج بعض الرسومات بأدوات التجميل غير المستخدمة، وموهبة أخرى لشاب يقوم برسم لوحات بالقماش والمكسرات والخضروات.


 

وقالت سيمون وديع، فتاة تحترف الرسم بأدوات المكياج، فى لقاء ببرنامج "ست الحسن"، إنها خريجة من كلية التجارة وجاءت لها فكرة الرسم بالمكياج من خلال بعض متعلقاتها الشخصية التى لا تستخدمها فى المنزل، مشيرة إلى أن لديها القدرة أيضا على الرسم بالرصاص والفحم والألوان إلا أن فكرت المكياج جديدة ومختلفة.

 

وأوضحت صاحبة اللوحات بالمكياج، أنها تفكر فى عدم الوقوف على الرسم بالمكياج وتنمية موهبتها بالحصول على كورسات رسم بالزيت، مضيفة: "أنا برسم اللوحات بالأوردار منذ حوالى 3 سنوات وبجهز مع مجموعة أصدقاء لفتح جاليرى بلوحات الزيت".

 

ومن جانبه قال محمد وحيد، محترف الرسم بالقماش والمكسرات والخضروات، إن لديه الموهبة على الرسم بأى شيء ويستطيع الرسم بالرصاص والفحم والزيت ولكنه أراد تجربة فكرة جديدة خارج الصندوق تميزه وسط الرسامين وتتمثل فى تقديم لوحات مرسومة بالأقمشة والملابس واللب والمكسرات والفاكهة والخيوط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة