أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز أخبار الساعة 6.. ترشيد الإنفاق وخفض العجز والدين فى الموازنة الجديدة

الإثنين، 27 مارس 2017 06:00 م
موجز أخبار الساعة 6.. ترشيد الإنفاق وخفض العجز والدين فى الموازنة الجديدة ترشيد الإنفاق وخفض العجز والدين فى الموازنة الجديدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة فى مقدمتها، وصول العاهل البحرينى إلى القاهرة واستقباله فى قصر الاتحادية، بالإضافة إلى اجتماع المجموعة الاقتصادية للحكومة والتى أكدت أن الموازنة الجديدة تهدف لزيادة الإيرادات وخفض العجز والدين وترشيد الإنفاق، وموافقة مجلس النواب على تعديل قانون الهيئات القضائية، والجدل الدائر حول تصريحات الفنانة سما المصرى بتقديم برنامج دينى فى رمضان.

 

 

مراسم استقبال رسمية للعاهل البحرينى بقصر الاتحادية

مراسم استقبال العاهل البحرينى
 

أجريت، منذ قليل، مراسم الاستقبال الرسمية للعاهل البحرينى، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بقصر الاتحادية، فى زيارة للبلاد تستغرق يومين، بهدف تعزيز سبل التعاون الثنائى بين الدولتين على مختلف الأصعدة الاقتصادية والسياسية، بجانب مناقشة آخر المستجدات بالنسبة للأزمات التى يمر بها عدد من دول المنطقة.

تفاصيل ضبط 5 سيدات برفقتهن طفل بقنا وتجمهر الأهالى اعتقادا منهم باختطافه

اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا
 

صرح مصدر مسئول، بأن السيدات اللاتى تم ضبطهن من قبل الأهالى برفقة طفل اعتقادا منهم باختطافه وتسليمهن إلى كمين شرطة دندرة، هن تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المحلات التجارية وخطف الشنط والمشغولات الذهبية عن طريق المغافلة.

بالصور.. وزير التنمية المحلية: مشروع الطاقة الشمسية بأسوان "سد عالى جديد"

وزير التنمية المحلية خلال الجولة بمحطة الكهرباء
 

أكد الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، أن مشروع الطاقة الشمسية بقرية بنبان فى محافظة أسوان، بمثابة سد عالى جديد لمصر، لأنه سيعمل على توفير طاقة تعادل الطاقة الناتجة من السد العالى، وتتميز بكونها طاقة نظيفة.

الحكومة: الموازنة تهدف لزيادة الإيرادات وخفض العجز والدين وترشيد الإنفاق

المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء
 

استعرضت المجموعة الوزارية الاقتصادية، مشروع الموازنة الجديدة للعام المالى 2017/2018 وذلك خلال اجتماعها اليوم الإثنين برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بحضور وزراء الكهرباء، التضامن الاجتماعى والاستثمار والتعاون الدولى والتجارة والصناعة والبترول والمالية والتموين والتخطيط.

"خناقة الراقصة والسياسى".. إلهامى عجينة يهاجم سما المصرى بعد إعلانها تقديم برنامج دينى: اتحشمى والبسى حجاب الأول.. والفنانة ترد: "ما اسمعش صوتك يا بتاع العذرية.. ولو دخلت البرلمان هوريك الاحتشام إزاى"

سما المصرى وإلهامى عجينة
 
منذ أن أعلنت الفنانة سما المصرى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، عن تقديم برنامج دينى فى شهر رمضان المقبل بعنوان "عقوق الوالدين" على إحدى الفضائيات المصرية، والموضوع يثير جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

parlmany2015
 

على عبد العال: قانون التظاهر الفرنسى صدر عام 1913.. وأبو هميلة: "المصرى" متساهل عنه

 

قال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب إن قانون تنظيم الحق فى التظاهر فى فرنسا صدر عام 1913، موضحا أن القانون المصرى نص على عقوبات تتناسب مع المخالفات المنصوص عليها.

 

7vido72014

بالفيديو..شاهدة على اغتصاب الطفلة جنا: "المتهم رماها فى الشارع وأمه غطتها بشوال"

قالت رجاء أحمد شاهدة الإثبات الأولى في قضية اغتصاب الرضيعة جنا، والتي تبلغ من العمر عام وثمانية أشهر، على يد عامل، يسكن بجوار منزلهم، بقرية دملاش التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، إنها رأت الواقعة مصادفة، وكانت تقوم ببعض شئونها بالمنزل، ورأتها من أعلى سطح المنزل.

 

بالفيديو..عبدالعال رافضا التصالح مع الحريرى: هناك من يجد ذاته فى التطاول على الآخرين

 

حاول النائب ثروت بخيت التوسط لدى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، لإنهاء أزمة إحالة النائب هيثم الحريرى لهيئة مكتب المجلس، لتطاوله على رئيس المجلس، إلا أن الدكتور على عبد العال رفض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة