أكرم القصاص - علا الشافعي

من يكون خليفة لويس إنريكى فى تدريب برشلونة؟

الإثنين، 27 مارس 2017 03:00 ص
من يكون خليفة لويس إنريكى فى تدريب برشلونة؟ لويس إنريكى مدرب برشلونة
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتح لويس إنريكى مجالاً كبيراً للحديث عن مستقبل برشلونة ومن سيقود الفريق، وذلك بعدما أعلن منذ أسابيع أنه سيرحل عن تدريب البارسا بنهاية الموسم الحالى، بسبب الانتقادات الكثيرة التى طالته، بعد عدد من النتائج المتخبطة للفريق، رغم كل ما حققه من بطولات وإنجازات مع الفريق على مدار 3 أعوام.
 
الانتقادات طالت إنريكى بشكل كبير وتحديداً بعد الهزيمة برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان فى ذهاب ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا، والتى أكدت أن برشلونة سيودع البطولة، إلا أن العودة التاريخية فى لقاء الإياب بستة أهداف مقابل هدف، والتأهل لربع النهائى، لم يغيرا من قرار المدرب الإسبانى. 
 
ويرصد "اليوم السابع" فى هذا التقرير أبرز المشرحين لخلافة إنريكى على مقاعد تدريب برشلونة. 
 

رونالد كومان 

 
نجم برشلونة الأسبق كلاعب والمدرب الحالى لفريق إيفرتون يعد أبرز المرشحين لخلافة إنريكى، كما أكدت صحيفة "آس" الإسبانية. 
 
رونالد كومان
رونالد كومان
 

لوران بلان 

 
المدير الفنى السابق لباريس سان جيرمان، والذى قاده للفوز بلقب الدوري الفرنسي 4 مرات متتالية، وتعد فرصته قوية خاصة أنه غير مرتبط بأى فريق حالياً، منذ رحيله عن البياسجى. 
 
لوران بلان
لوران بلان
 

خوان كارلوس أونزى 

 
المدرب المساعد لإنريكى فى برشلونة والأدرى بخفايا الفريق، لذلك تعد فرصته قوية، مثلما حدث من قبل مع الراحل تيتو فيلانوفا الذى تولى المهمة خلفاً لبيب جوارديولا، والذى يمتلك خبرة تدريبية مع نومانسيا وراسينج سانتاندير. 
 
أونزى مع إنريكى
أونزى مع إنريكى
 

فيليب كوكو 

 
أحد نجوم برشلونة السابقين، والمدير الفنى الحالى لفريق آيندهوفن الهولندى، لديه فرصة قوية أيضاً، خاصة وأنه حقق نجاحات كبيرة مع الفريق الهولندى، وقاده للفوز بالدوري مرتين وكأس هولندا مرة، وكأس السوبر مرتين. 
 
فيليب كوكو
فيليب كوكو
 

خورخى سامباولى 

 
من أكثر المرشحين لتولى تدريب الفريق الكتالونى خاصة وأنه أصبح مطلباً جماهيرياً، بسبب النتائج الرائعة التى يحققها مع إشبيلية، وحفاظه على تواجد الفريق فى المركز الثالث بالليجا. 
 
سامباولى
سامباولى
 

فرانك ديبور

 
واحد من نجوم برشلونة السابقين أيضاً، ولديه خبرات فى عالم التدريب بعدما قاد أياكس أمستردام للفوز بلقب الدوري الهولندى 4 مرات، كما لا يرتبط بأى فريق حاليا، منذ رحيله عن تدريب إنتر ميلان.
 
فرانك ديبور
فرانك ديبور
 

أوزيبيو ساكريستان

 
يملك الكثير من الحظوظ لتولى تدريب البارسا، خاصة وأنه كان أحد نجوم الفريق فى التسعينيات، وأشرف على تدريب رديف برشلونة  (برشلونة بى) لفترة طويلة، فضلاً عن تحقيقه نتائج جيدة حالياً مع ريال سوسيداد الذى يحتل المركز السادس بالليجا.  
 
أوزيبيو ساكريستان
أوزيبيو ساكريستان
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة