أكرم القصاص - علا الشافعي

طبيب العندليب: كنت أحجز الصف الثالث فى حفلاته لمتبرعى الدم تحسبا لسقوطه

الإثنين، 27 مارس 2017 02:00 م
طبيب العندليب: كنت أحجز الصف الثالث فى حفلاته لمتبرعى الدم تحسبا لسقوطه عبد الحليم حافظ
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجرى الفنان الكبير سمير صبرى، فى حلقة الثلاثاء المقبل من برنامج "ذكرياتى" على إذاعة الأغانى لأول مرة حوارا مع الطبيب الخاص للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بمناسبة ذكرى رحيله الأربعين.

 

ويتحدث الدكتور هشام عيسى طبيب العندليب الخاص عن ذكريات أول لقاء معه وكيف تعرف عليه وكيف بدأ مشوارهما معا منذ الخمسينيات، كما يتحدث عن الحالة الطبية لعبد الحليم من واقع متابعته للحالة وعن الأسباب الفعليه لوفاته والتى بدأ العد التنازلى لها مع مطلع السبعينيات مع رحيل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

 

وعن الخلاف الشهير بين حليم وأم كلثوم يتحدث عيسى عن كواليس هذا الخلاف واللقاء بينهما ومن توسط للصلح الذى لم يتم بعد رفض أم كلثوم.

 

وأضاف عيسى أنه كان مرافقا للعندليب فى كل سفرياته وفى بيته وفى حفلاته وكان على استعداد لمواجهة أى طارئ فى حالته الصحية قائلا: "كنت أجهز لعبد الحليم حافظ متبرعين جاهزين لنقل الدم له أثناء الحفلات وكنت أحجز لهم فى الصف الثالث تحسبا لأى نزيف يتعرض له حليم".

 

ويتطرق الحديث إلى ما يتردد عن زواج العندليب والسندريلا سعاد حسنى الذى يروى عيسى كواليسه إلى أن تمت خطبتهما فى المغرب بمباركة يوسف بك وهبى.

 

يذكر أن الدكتور هشام عيسى كان الطبيب الخاص للعندليب عبد الحليم حافظ وكان ضمن الطاقم الطبى المرافق للرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

 

"ذكرياتى" برنامج أسبوعى من تقديم النجم سمير صبرى ويساعد فى الإعداد والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز ويذاع كل ثلاثاء فى الرابعة عصرا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

midooo

العندليب

الله يرحمه ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة