أكرم القصاص - علا الشافعي

تامر حبيب يكشف كواليس النجوم فى "ذكرياتى" مع سمير صبرى.. غدا

الإثنين، 30 يناير 2017 01:01 م
تامر حبيب يكشف كواليس النجوم فى "ذكرياتى" مع سمير صبرى.. غدا تامر حبيب
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم إذاعة الأغانى غدا الثلاثاء، فى سابع حلقات برنامج ذكرياتى على موجات إذاعة الأغانى مع النجم سمير صبرى السيناريست تامر حبيب الذى يتحدث عن حبه للفن وكيف تحول من محاسب إلى سيناريست وما واجهه من عقبات فى طريق ظهور أولى أعمالة الفنية وفى طريق دراسته بالمعهد العالى للسينما.

 

وقال حبيب إنه كان يعشق السينما وكانت نجمته الأولى هى السندريلا سعاد حسنى، قائلا: "كنت أذهب لمشاهدة الفيلم فى السينما مع جميع أفراد العائلة وأحفظ كلمات الأغانى دون فهم لمعناها وقد وقعت فى حب سعاد حسنى وأنا فى سن الرابعة من عمرى"، وكانت أول رواية أقرأها هى "أنف وثلاث عيون" لـ إحسان عبد القدوس.

سمير صبري وتامر حبيب
سمير صبرى وتامر حبيب

 

وأضاف حبيب: "أعشق الفنانة الكبيرة شادية وأعشق الأفلام الغنائية" وكان أول سيناريو يظهر للمشاهد هو السيناريو الثالث وهو فيلم "سهر الليالى" الذى أطلق اسمه حبا فى سفيرة العرب فيروز وقام ببطولته شريف منير ومنى زكى وحنان ترك، وأشار تامر حبيب إلى أن هناك سيناريو آخر باسم "إحنا والقمر جيران" حبا فى فيروز.

 

يذكر أن تامر حبيب يخوض تجربة جديدة حاليا من خلال سيناريو "لا تطفئ الشمس" لإحسان عبد القدوس وصرح حبيب عن إظهار أحداث وجوانب جديدة للرواية لم يتطرق لها أحد من قبل ومن خلال بطولة جماعية لنجوم العمل، "ذكرياتى" برنامج أسبوعى من تقديم النجم سمير صبرى ويساعد فى الإعداد والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز ويذاع كل ثلاثاء فى تمام الرابعة عصرا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة