بعد انتهاء الموسم..تعرف على أهم خريجى برنامج اكتشاف المذيعين "راديو ستار"

الأحد، 26 مارس 2017 12:00 ص
بعد انتهاء الموسم..تعرف على أهم خريجى برنامج اكتشاف المذيعين "راديو ستار" سارة النجار وآية عبد العاطى
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أُسدل الستار على برنامج "راديو ستار" لاكتشاف المواهب الإذاعية والتى قدمته إذاعة "نجوم إف.إم"، بحصول المتسابقة آية عبد العاطى على لقب البرنامج العام الحالى، بعد منافسة شرسة مع المتسابقة سارة النجار، لتقرر الإذاعة بضم الثنائى لهما وتقديم كل منهما برنامجا خلال الفترة المقبلة.

أيه عبد المعطي تتوسط رامى محسن وأسامة منير
أيه عبد العاطى تتوسط رامى محسن وأسامة منير
 
سارة النجار تتوسط أعضاء لجنة تحكيم برنامج راديو ستار
سارة النجار تتوسط أعضاء لجنة تحكيم برنامج "راديو ستار"

ويرصد "اليوم السابع" قائمة الأسماء التى نجحت فى برنامج "راديو ستار" وهم

1..المذيع كريم الحميدى الذى كان واحدا من أوائل الفائزين بالبرنامج فى نسخته الأولى عام 2003، واستمر فى إذاعة "نجوم إف.إم" حتى الآن وقدم خلال تلك الفترة عددا من البرامج منها "عيشها بشكل تانى" ومؤخرا يقدم "للرجال فقط"، بجانب توليه مسئولية شركة "نجوم ريكوردز" للإنتاج الموسيقى والتى تنتج لـ محمد حماقى، وشيرين عبد الوهاب، ورامى جمال، وحسام حبيب.

كريم الحميدى
كريم الحميدى

2..أكرم حسنى، شارك فى برنامج "راديو ستار" فى نسخته الأولى أيضا، لم يحالفه الحظ فى الحصول على اللقب، ولكن قررت إذاعة "نجوم إف.إم" اختياره ليكون واحدا من مذيعيها لينطلق بعد ذلك فى مجال الإعلام ثم يقدم الشخصية الشهير "أبو حفيظة" و"وسيم هدهد"، مرورا بدخوله مؤخرا عالم التمثيل ويشارك فى فيلم "كلب بلدى"، ثم حاليا يصور مسلسل "هو وهى وهو".

أكرم حسنى
أكرم حسنى

3..خالد عليش واحد ممن شاركوا بالتقديم فى برنامج "راديو ستار" ولكنه خرج مبكرا من البرنامج، لينشغل فى التمثيل وقدم ست كوم بعنوان "لمبة شو"، ثم بدأ يحقق نجوميته من خلال مسلسل "ربع مشكل"، وبعد ذلك قدم برنامجا إذاعيا على راديو "ميجا إف.إم"، قبل أن يعود مجددا إلى "نجوم إف.إم"، ويقدم برنامجى "معاك فى السكة"، و"الموقف".

خالد عليش
خالد عليش

4..هند رضا واحدة من مذيعات برنامج "راديو ستار"، بعدما نجحت فى الحصول على اللقب، وقدمت عددا من البرامج على "نجوم إف.إم"، قبل أن تنتطلق فى عالم التمثيل ومشاركتها فى أكثر من عمل مثل "دلع بنات"، و"حالة عشق"، و"مريم"، و"الأسطورة"، ووعد".

هند رضا
هند رضا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة