بعد وصولها لمراكز متقدمة

سارة النجار متسابقة "راديو ستار" تناقش فكرة إقامة عيد للضحك

السبت، 25 فبراير 2017 11:00 م
سارة النجار متسابقة "راديو ستار" تناقش فكرة إقامة عيد للضحك سارة النجار
كتب - عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بخطى ثابتة وبتميز، تسير سارة النجار متسابقة "راديو ستار"، نحو المراكز الأولى ببرنامج اكتشاف المواهب الإذاعية، بعدما حققت على مدار الأسابيع الماضية مراكز متقدمة، حيث تخطت "سارة" المراحل الأولى فى المسابقة بجرأة وثقة واضحة، خاصة أن لها العديد من التجارب، حيث خاضت تجربة المنافسة من قبل ببرنامج "مذيع العرب"، والذى كان من أعضاء لجنة تحكيمه النجمة ليلى علوى، والإعلامى اللبنانى طونى خليفة، فضلاً عن تقديمه لبرنامج "أندروفوبيا" عبر تليفزيون "اليوم السابع".

سارة النجار
سارة النجار

 

وفى الحلقة الماضية من مسابقات "راديو ستار"، اقترحت سارة فكرة جديدة فى إطار كوميدى فانتازى، وهى شقلبة المواضيع، حيث قالت "فى برنامجى كل المواضيع هنشقلبها، وسيكون معنا كل مرة موضوع مكان أو شخصية مشهورة أو موقف خيالى ونضع نفسنا مكانه، وكلنا لدينا الأفكار الخيالية وأسئلة وجودية ليس لها إجابة، فى شقلبة هنبدل الأحوال".

 

وأضافت سارة: "الشقلبة اليوم هى شخصية الشقيقان الصحفيان الكبيران مصطفى وعلى أمين، عملوا عيد الأم وعيد الحب المصرى، ضع نفسك مكانهما إيه الموقف اللي ممكن تشوفه وتعمل عليه عيد، ما اليوم الذى تتمنى اختياره لكى يكون عيدًا مصريًا نحتفل به في السنة".

 

وأجرى الفنان أحمد فهمى مداخلة هاتفية لها، واقترح إقامة عيد للضحك، يوم لا نتكلم فيه بجد نهزر فقط، ولكن الخوف نترك الناس لهم هذه المساحة فالاستظراف يكثر ونحاول نتخلص بعد كده مش هنعرف، ويكون يوم واحد في السنة ونجربه فقط، ويكون في الصيف لأنك الضحك صعب جدا في الشتاء".

 

وتلقت "سارة" اتصال آخر من الفنان إدوارد، وقال فيه: "نعمل عيد الضحك وننزل الشارع ونبتسم لبعض وهذا سيشع طاقة إيجابية، واللي متنكد يفضل في بيته مينزلش يعيد، ونجد حتى في التليفزيونيات أفلام ومسرحيات وبرامج كوميدية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة