نائب "رئيس النقض": تحديد مقابلات المتقدمين لوظيفة معاون نيابة دفعة 2016 قريبا

السبت، 25 مارس 2017 04:30 م
نائب "رئيس النقض": تحديد مقابلات المتقدمين لوظيفة معاون نيابة دفعة 2016 قريبا المستشار عادل الشوربجى
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار عادل الشوربجى، النائب الأول لرئيس محكمة النقض وعضو مجلس القضاء الأعلى، إن إدارة التعيينات بالنيابة العامة تقوم الآن بمراجعة أوراق المتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2016، لبيان مدى توافق الشروط على المتقدمين أو لاستكمال ما ينقصه من مستندات.

 

وأشار الشوربجى فى تصريح اليوم، السبت، لـ"اليوم السابع"، إلى أن المتقدمين يجرون الآن مقابلات أمام تفتيش النيابات لاستيفاء أوراقهم وبياناتهم، وقال إنه بعد انتهاء إدارة التعيينات بالنيابة العامة من مراجعة الأوراق ومخاطبة المتقدمين لاستيفائها، سيرسل النائب العام كشوف المتقدمين لمجلس القضاء الأعلى، الذى بدوره سيقوم بتحديد المواعيد لإجراء المقابلات وفقاً لكل محافظة من محافظات الجمهورية خلال الأيام القادمة.

 

كانت النيابة العامة قد أعلنت عن آخر موعد لسحب ملف التقديم لوظيفة معاون نيابة دفعة 2016 فى 2 مارس الماضى، عقب إعلانها قبول طلبات التعيين لوظيفة معاون نيابة من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2016، بتقدير عام جيد على الأقل، على ألا يزيد سن المتقدم عن ثلاثين عاما، وذلك طبقاً للشروط والمواعيد، وأغلق باب التقديم الخميس الماضى 16 مارس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

مبروك مقدما ............. لأبناء المحظوظين !!!!!!!

قصدى ........ لأبناء المستشارين !!!!!............. وأبناء العامه من الشعب .......... المتميزين .............. لايتعبوا انفسهم ............ ويدوروا على وظيفه أخرى ......... بعيده عن القانون !!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

زيكو

ياعم دول عيله واحده ومحدش هيدخل بينهم

بس خلاص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة