محمد ناصف يعود للمشاركة مع الزمالك بـ"جزء" فى ودية البلاستيك

السبت، 25 مارس 2017 04:11 م
محمد ناصف يعود للمشاركة مع الزمالك بـ"جزء" فى ودية البلاستيك محمد ناصف الظهير الأيسر للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود محمد ناصف الظهير الأيسر للزمالك، للمشاركة مع فريقه بداية من غد الأحد، فى المواجهة الودية أمام البلاستيك، المقرر إقامتها على ملعب الهدف، بمدينة السادس من أكتوبر.

 

خضع محمد ناصف لجلسة علاج طبيعى عقب مران اليوم السبت، على أن يشارك فى جزء من مواجهة الغد، تمهيداً للاستعانة به فى المباريات المقبلة، بعد شفائه من الإصابة التى أبعدته عن الفريق فى الفترة الماضية والتى كانت فى باطن القدم.

 

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، قد أعلن أن محمد حلمى، سيرحل بناء على طلبه، وتم الاستقرار على تعيين مدير فنى أجنبى، ويعد الأقرب الفرنسى آلان جيريس المدير الفنى للمنتخب المالى على أن يعاونه محمد صلاح.

 

وأعلن أحمد مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادى، أن المرشحين لخلافة محمد حلمى هم الفرنسى آلان جيريس، المدير الفنى للمنتخب المالى، والأقرب لتولى قيادة الأبيض بعد تجميد النشاط الرياضى بمالى، ثم أوجستو إيناسيو البرتغالى، ومواطنه ريكاردو سابينتو، على أن يسلم الجهاز الفنى الحالى مهامه للجهاز الفنى الجديد المقرر تشكيله فى اجتماع مجلس الإدارة اليوم.

 

كان محمد حلمى قد وصل مبكرًا إلى مقر نادى الزمالك اليوم، وقاد مران الفريق رغم الإعلان عن الاستقرار على رحيله واستقدام مدرب أجنبى لقيادة الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة