أكرم القصاص - علا الشافعي

لشفاه مثالية تنافس نجمات هوليود.. 4 منتجات يجب أن تواظبى على استخدامها

السبت، 25 مارس 2017 06:00 ص
لشفاه مثالية تنافس نجمات هوليود.. 4 منتجات يجب أن تواظبى على استخدامها فتاة تطبق بلسم الشفتين
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كان مفهومك عن العناية بالشفتين هو فقط شراء أحمر شفاه بلون مناسب ومن علامة تجميل معروفة وبتركيبة تحمى شفتيكِ من ضرر الشمس وحسب فأنتِ مقصرة للغاية فى العناية بجمال شفتيكِ.
 
وحسب موقع "بولد سكاى" الهندى هناك عدد من مستحضرات التجميل التى يجب أن تواظبى على استخدامها للاستمتاع بشفتين جميلتين كما النجمات: 
 

بلسم الشفاه 

بلسم الشفاه

بلسم الشفاه

 
الشفاه المشققة والجافة مزعجة حقًا ولهذا لا غنى لأى امرأة عن بلسم الشفاه الذى يرطبها ويقلل من الإزعاج الذى يسببه جفاف الشفاه، كما أن الكثير من أنواع بلسم الشفاه تكون مزودة بمواد تحمى الشفاه من الأشعة الضارة للشمس ويبقيها رطبة لفترة طويلة من الوقت.
 

زبدة الشفاه

زبدة الشفاه

زبدة الشفاه

 
تمامًا مثل الخاصة بالجسم، تعد زبدة الشفاه أمر أساسى وهام للشفتين لأنها تحتوى على الكثير من الزيوت الدهنية والعطرية التى تحافظ على الشفاه رطبة طوال اليوم كما أن الشمع الموجود فيها يساعد على منع فقدان رطوبة الشفتين بالتالى منع جفافها. وأفضل وقت لاستخدام زبدة الشفاه هو قبل النوم.
 

ملمع الشفاه

ملمع الشفاه

ملمع الشفاه

 
هذا المنتج ليس ضرورى فقط من أجل تحسين مظهرك وإنما أيضًا لأنه يبقى شفتيكِ رطبة لفترة طويلة من الزمن كما أنه يأتى فى مجموعة متنوعة من الألوان والنكهات بالتالى يحفظ شفتيكِ صحية وجميلة.
 

سكراب الشفاه

سكراب الشفتين

سكراب الشفتين

 
سكراب الشفاه مهم تمامًا مثل سكراب الوجه والجسم، ولكن تجنبى بأى ثمن أن تستخدمى سكراب الجسم على الشفتين لأنه قاسِ للغاية على شفتيكِ ويفضل استخدام السكراب المخصص للشفتين من أجل إزالة خلايا الجلد الميت بسهولة وبالتالى تحسين مظهر الشفتين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة